فنان مصري يطلب العمل "حتى لا يموت كمداً"

  • شارك هذا الخبر
Saturday, September 21, 2024

ناشد الفنان المصري أحمد عزمي زملاءه بالوسط الفني، بمنحه فرصة للمشاركة في الأعمال الفنية الجديدة، موضحاً أنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل، ويخاف من الموت كمداً بسبب تعثر ظروفه.

وبالتزامن مع عيد ميلاده الثاني والخمسين، كتب عزمي عبر حسابه على فيس بوك: "مع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل".

وأضاف: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".

واستعرض أحمد عزمي مسيرته الفنية والأعمال السينمائية والتلفزيونية التي شارك فيها، والجوائز التي حصل عليها، ثم استطرد: "لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة".
واختتم حديثه كاتباً: "أنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمداً وحزناً.. هذا طلب ورجاء".

وكان الفنان أحمد عزمي من بين ضحايا تعاطي المخدرات، حيث أثرت تلك الأزمة على مستقبله الفني، بعدما كان من النجوم الواعدين في مجال التمثيل.

وتعرض عزمي للسجن بتهمة تعاطي المواد المخدرة عام 2015، وحُكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، ثم خرج بعد قضاء المدة تاركاً مجال الفن لفترة طويلة، إلى أن بدأ يعود بأدوار بسيطة خلال السنوات الأخيرة.


24.AE