خاص- مُحيطون بالحريري يُشنّون حملة على المشنوق وعيتاني: إختصاصيون ببَيع الدم والفساد.. و"إنكربت" شاهد!- نوال أبو حيدر

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 9, 2024

خاص- الكلمة أونلاين

نوال أبو حيدر


نشر موقع "أساس ميديا" لناشره الوزير السابق نهاد المشنوق في الآونة الأخيرة عدّة مواضيع طالت رجل الأعمال بهاء الحريري، اعتبرها محيطون بالأخير أنها تتناوله شخصيًا وتشنّ هجومًا عليه.

في المقابل، أكدّت أوساط محيطة ببهاء الحريري أنّ "الجميع يَقِف إلى جانبه ولا صحّة لما تتداوله "أساس ميديا" عن دفع للأموال، مستغربةً من "الحملة التي تشنّ على الحريري، ولاسيما مِن الذين باعوا دم السنّة أسوةً بعيتاني والمشنوق، حيث أجلس الأخير إلى جانبه مسؤول الإرتباط والتنسيق في حزب الله، وفيق صفا، وعمد إلى إرسال قوّة التدخل في قوى الأمن الداخلي لضرب الإسلاميين في سجن رومية بهدف تسجيل أوراق اعتماد وتقديم مراجعة".

وذكّرت الأوساط بشبهات الفساد التي طالت مصرف الإعتماد الوطني، ناهيك عن أخطبوط الفساد شركة "انكربت"، الشركة التي يعتريها الفساد وتستشري فيها موجة استباحة الدولة والتمرّد على القضاء، وكل ذلك ليتاجروا بأهل السنّة ويخضعوا لحزب الله، وهذا ما لم يقدم عليه أبدًا بهاء الحريري، ويبقى الأهم الشهيد وليد عيدو، الذي أتى على دمه النائب السابق محمد عيتاني".

وبناءً عليه، أكدّت الأوساط أنّ "مَن يجب أن يُحاكم هم الفاسدين السارقين المجرمين الذين لم نرى مرتكبًا واحدًا منهم خلف القضبان وهم آل عيتاني والمشنوق وليس "نُظفاء الكف"".


وختمت الأوساط نفسها أنّ "عيتاني مطلوب للمثول أمام القضاء بتهمة هدر مال الدولة، تبديد وسرقة المال العام، وقد يتم توقيفه، إلاّ أنّ الأخير يتغيّب عن الحضور، كونه يعتبر نفسه فوق القضاء نظراً لقربه من المشنوق".