تبادل مجاملات بين ترامب وهاريس!

  • شارك هذا الخبر
Friday, October 18, 2024

شهدت الحملات الانتخابية الأميركية مؤخرًا تبادل مجاملات بين المرشحين، حيث تفاعل كل من دونالد ترامب وكامالا هاريس في مناسبة نادرة. وعندما طُلب منهما الإشادة ببعضهما، حاول ترامب تسليط الضوء على الصفات الإيجابية في هاريس، معترفًا في الوقت نفسه بأنها "أضرت بلادنا بشكل فظيع".

بينما أكدت هاريس، أنها لا تعرف ترامب جيدًا، لكنها احترمت عائلته.

ترامب، خلال استضافته في شبكة "يونيفيجن" الناطقة بالإسبانية، وصف السؤال حول مزايا هاريس بأنه "صعب جدًا"، مشيرًا إلى أنها "كانت خارج السباق"، في إشارة إلى انسحابها المبكر من سباق الانتخابات الرئاسية عام 2020. لكنه أثنى على "قدرتها على البقاء"، كما أشار إلى أنها "تملك بعض الصداقات طويلة الأمد" و"لديها أسلوب لطيف".


من جهتها، هاريس أجابت على نفس السؤال خلال ظهورها على الشبكة، قائلة إن نهج ترامب "يؤلمني" و"ليس صحيًا لبلادنا". لكنها أضافت: "أعتقد أن دونالد ترامب يحب عائلته، وهذا أمر مهم جدًا." ورغم انتقادها له، أكدت أنها لا تعرفه جيدًا.

تبادل المجاملات بين المرشحين هو تقليد في الإنتخابات الرئاسية الأميركية، حيث يقدم كل مرشح إشادة للآخر في سياق تعبير عن الاحترام، لكن الضغط من مؤيدي كل منهما قد يقلل من هذه المجاملات في الأجواء المتوترة الحالية. وقد شهدت انتخابات سابقة، مثل تلك بين ترامب وهيلاري كلينتون، لحظات مماثلة من المجاملات رغم الاختلافات الكبيرة بين المرشحين.


الحرة