تشابي ألونسو.. مانشستر سيتي أم ريال مدريد؟

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 17, 2024

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن مانشستر سيتي يضع عينه على المدرب المفضل لدى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في حال رحيل بيب غوارديولا.

وقالت الصحيفة إن تشابي ألونسو يُعتبر الخيار المفضل للمسؤولين في ريال مدريد، وذلك بفضل موسمه الرائع 2023-2024 مع باير ليفركوزن، ولنفس السبب، تم إدراج اسمه أيضاً في قائمة المرشحين المحتملين في مانشستر سيتي.

وأكدت أنه على الرغم من أن أسماء مثل زين الدين زيدان وروبن أموريم تظهر أيضاً في تلك القائمة، إلا أن ألونسو يشكل أولوية كبيرة لإدارة السيتي في حال قرر غوارديولا عدم تجديد عقده خلال الصيف الحالي.

وأثارت تصريحات غوارديولا الأخيرة القلق في ملعب الاتحاد، حيث أوضح أنه "لم يقرر بعد" معلقاً بعبارة غامضة "في الحياة كل شيء ممكن"، ومع ذلك، فإن مسؤولي ريال مدريد سيظلون يراقبون محاولات مانشستر سيتي المتعلقة بتشابي ألونسو، حيث أن اللاعب السابق يُعد جزءاً أساسياً من التخطيط الرياضي للنادي في المواسم المقبلة ليكون بديلاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي ينتهي عقده في صيف 2026 دون وجود أي مؤشرات على تجديده بعد الاتفاق الذي جرى في ديسمبر (كانون الأول) 2023.


24.AE