كيت ميدلتون في أسبوع التوعية بفقدان الأطفال: "الحب والقوة والأمل"

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 16, 2024

يبدو أن كيت ميدلتون تخطط لعودة قوية لأداء مهامها الملكية، بعد أن أعلنت انتهاء علاجها الكميائي، فمنذ ذلك الحين بدأت تظهر إعلامياً في المشاركات وإرسال رسائل الدعم.

وآخر تلك الرسائل، التي نشرتها مساء أمس الموافق الثلاثاء 15 تشرين الأول، حيث شاركت رسالة عبر حساب أمير وأميرة ويلز في "إنستغرام"، و"إكس"، بمناسبة أسبوع التوعية بفقدان الأطفال، الذي يتم الاحتفال به في بريطانيا من 9 تشرين الأول إلى 15 تشرين الأول.


وشاركت كيت ميدلتون، 42 عاماً، رسالة تتضمن كلمات دعم لأولئك الذين يمرون بفقدان طفلهم، وكتبت أميرة ويلز في رسالتها التي أرفقتها بصورة لشمعة مُضاءة: "أسبوع التوعية بفقدان الأطفال هي لحظة مهمة لدعم أولئك الذين عانوا من دمار فقدان الطفل. أرسل الحب والقوة والأمل لأي شخص متضرر". ثم وقَّعت أميرة ويلز على المنشور بحرف "C"، وهو اختصار لاسمها الأول، كاثرين، للإشارة إلى أن الرسالة جاءت منها مباشرة، وليس من شخص في فريق العمل الخاص بها.


بدأ أسبوع التوعية بفقدان الأطفال كيوم للتوعية بفقدان الأطفال في المملكة المتحدة في عام 2002، حيث بدأته مجموعة من الآباء مستلهمين يوم ذكرى فقدان الحمل والرضع في 15 تشرين الأول في الولايات المتحدة، وفقاً لموقعه على الإنترنت. ويهدف أسبوع التوعية بفقدان الأطفال إلى دعم الآباء والأسر المفجوعة بفقدان أطفالهم.