"تم سحبي من سريري في منتصف الليل".. باريس هيلتون تتحدث عن معاناتها في مركز الرعاية

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 1, 2024

باريس هيلتون واحدة من الوجوه الأمريكية الأكثر شهرة في العالم، فهي سيدة أعمال، ومؤلفة، وعارضة أزياء، وممثلة، ومصممة، ومغنية، ومؤخرًا تصدرت باريس هيلتون التريند بعد كلمتها أمام الكونجرس الأمريكي.

على الرغم من كون عائلة باريس هيلتون واحدة من أكثر العائلات نجاحًا، إلا أن هذا لم يمنع هيلتون من التعرض لبعض الاعتداءات الجنسية خلال طفولتها.

وفي الكونجرس الأمريكي، روت سيدة الأعمال باريس هيلتون الإساءة التي تعرضت لها عندما كانت في الخامسة عشرة والسادسة عشرة من عمرها، وروت هذا بغرض إعادة هيكلة برامج رعاية الأطفال وحماية الأطفال في الولايات المتحدة.

وكشفت باريس هيلتون عن سوء المعاملة التي تعرضت لها، مؤكدة أن فترة مراهقتها لم تكن سهلة على الإطلاق، إذ كانت في أربعة مراكز لتصحيح السلوك.

وأشارت هيلتون إلى تعرضها لاعتداء في سن صغير قائلة: تم جرّي من سريري في منتصف الليل ونقلي عبر حدود الولاية إلى أحد مراكز رعاية الأطفال، وأُجبرت على تناول الدواء وتعرضت بعد ذلك لاعتداءات جنسية.

وتابعت: تم جرّي عبر الممرات، وتم تجريدي من ملابسي وحبسوني في الحبس الانفرادي.

ووجهت باريس هيلتون سؤال استفهامي حول العاملين في مراكز رعاية الأطفال، قائلة: إنهم يهتمون بالأرباح أكثر من سلامة الأطفال، وأنا شهدت بنفسي وفاة قاصر في أحد المراكز عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.




القاهرة 24 - المشهد