في بلدية "ضهر الصوان".. استغراب لحفظ ملف المخالفين!

Thursday, August 22, 2019

ثلاث سنوات ونيّف ولم يحسم القضاء في الدعوى التي قدّمها المجلس البلدي لبلدة ضهر الصوان على رئيس البلدية الاسبق نصري ميلان. ويعرب عدد من الاعضاء عن استغرابهم لعدم حسم القضاء في الدعوى التي كانت رُفعت ضد رئيس البلدية الاسبق، اي عندما كان يرأس المجلس البلدي في السنوات الثلاث الاولى سركيس ابوفرح، وانتقلت من بعده الرئاسة في ايار الماضي الى جوزيف غبريل نتيجة التفاهم على اقتسام الولاية بين ابوفرح وبين الاخير.

والمستغرب في الامر ان الدعوى المتعلقة بكيفية استعمال مداخيل اموال المولدات تسلك طريق ملتوية في مسارها القضائي، وتنتقل من مرجعية قضائية الى اخرى بهدف "ضبضبة" الملف في زمن مفترض فيه ان تطبق المحاسبة، ومبدأ الشفافية.

ويضيف عدد من الاعضاء في مجالسهم ان ثمة استعداد لتحريك ملفات تحمل مخالفات عقارية وتنظيمية وادارية ارتكبها ميلان بعد ان تبيّن لهم بأن ثمة جهة سياسية تدخلت لمنع استكمال التحقيقات معهم حتى ان الامر ذاته شكّل مفاجأة نظرا لكون المرحلة السابقة شهدت فتح ملفات لمخالفات متعددة فيما هذا الملف تم تمييعه وعدم التحقيق به نتيجة هذه التدخلات السياسية.

الا ان ذلك، حسب هؤلاء الاعضاء، لن يوقف حماستهم للمتابعة في هذه القضية التي تبدو مكشوفة لأبناء البلدة ولكل العارفين في هذا الملف، كيف ان ميلان تصرف بالاموال بطريقة فاضحة دون اقامة وزن للمحاسبة يوما، وهو الامر الذي يدفع بهم للمضي في الاجراءات القانونية والقضائية حيث يملكون الكثير من المعطيات في هذا المجال.

مقالات مشابهة

mtv: القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية ستتوجه الى مكان توقيف صالح لمواكبة التحقيق والتحقق من هويته

الجسر التقى وفدا من الجمعية الطبية ومرشحين لعضوية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى

البزري أثار مع باسيل قضية احتجاز صالح: وعد باجراء الاتصالات اللازمة

أخمدت عناصر من الدفاع المدني وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١٨:٠٠ وحتى الساعة ٢٢:٤٥ حريقاً شب في اعشاب يابسة واشجار من الزيتون في علمان

نصيحة طبية "حزينة" للتخلص من الوزن الزائد

فيديو لأب يضرب ابنته بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل