أجهزة Galaxy الذكية القابلة للارتداء...الأناقة واللياقة معاً للمستخدمين العصريين

Thursday, May 9, 2019

أصبحت حياة المستهلكين أكثر ازدحاماً في عصرنا الحالي، الأمر الذي ربما يؤدي إلى تجاهلهم أو تغاضيهم عن العديد من التفاصيل اليومية مثل الأناقة وغيرها، ومن جهتها تشهد صناعة الأزياء أيضاً تطورات بوتيرة سريعة، مما يجعل من الصعب على المستهلكين مواكبة أحدث اتجاهات وصيحات الموضة.
ولحسن الحظ، دائماً هناك حل.

بالنسبة للمستهلكين المهتمين بالأزياء الذين يتطلعون إلى عيش نمط حياة أكثر صحة ونشاط، فإن مجموعة سامسونج من الأجهزة القابلة للارتداء تجمع بين الموضة والأناقة مع العديد من الوظائف اليومية. وربما الشيء الأكثر جذباً للاهتمام في هذه الابتكارات هو أنها لا تقدم فقط لمسة رائعة من الأناقة وإنما تلعب دوراً حيوياً في تعزيز نمط الحياة الصجي للمستخدمين من خلال احتوائها على وظائف صحية مميزة لتتبع جميع جوانب حياتك اليومية من أجل حياة متوازنة وصحية وأكثر اتصالاً.

وباتت اليوم التكنولوجيا القابلة للارتداء واحدة من أكثر اتجاهات الأزياء رواجاً، حيث يمكن إضافتها إلى أي خزانة ملابس. وعلى الرغم من أنها تركز بطبيعتها على التكنولوجيا، إلا أنها تحتوي على بعد جديد من الأناقة مع لمسة عصرية فريدة. وعلى الصعيد العالمي، أوضحت دراسة حديثة من شركة Accenture أن أكثر من نصف الأشخاص الذين شملهم الاستبيان (55%) عبروا عن اهتمامهم باستبدال هواتفهم الذكية بأجهزة يمكن ارتداؤها توفر وظائف الهواتف الذكية . بالإضافة إلى ذلك، يرتدي واحد من كل خمسة أشخاص حالياً ساعة ذكية أو سواراً للياقة البدنية، وبحلول عام 2020، من المتوقع أن يصل حجم سوق الأجهزة التقنية القابلة للارتداء إلى حوالي 30 مليار دولار أمريكي.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن أجهزة يمكن ارتداؤها على نحو عملي وعصري ، والتي لا تحجم عن الأناقة ، فابحث عن أحدث ابتكارات الملحقات التقنية من Samsung:

تجربة شخصية متكاملة
تتميز ساعة Galaxy Watch Active بكونها بسيطة وأنيقة مع تصميم رياضي أنيق بعكس طموحات جيل الألفية نحو عيش نمط حياة نشيط والتمتع بمستوى عالٍ من اللياقة البدنية، حيث تحتوي الساعة على العديد من الميزات مع شكل خارجي جذاب وتجربة استخدام فريدة وبسيطة. وتوفر الساعة الجديدة للمستخدمين تجربة شخصية متكاملة من خلال مجموعة متنوعة من الواجهات الأنيقة والأحزمة الرياضية عالية الجودة مع مجموعة من الألوان المختلفة التي تناسب أسلوب حياتك الفريد، مما يجعل منها جذابة ومناسبة للمستهلكين العصريين.

خصائص عصرية مع وظائف لتعزيز اللياقة البدنية
تم تصميم سوار اللياقة البدنية Galaxy Fit e من سامسونج لمساعدتك على تعزيز الأداء دون المساومة على عنصر الأناقة. ويتميز السوار الجديد من سامسونج بتصميمه المميز ومستويات الراحة العالية بحيث تتمكن من ارتدائه طوال الأسبوع، كما أنه مناسب لمختلف الظروف. وتم تعزيز بمعيار مقاومة الماء ATM5، لارتدائهة اينما ذهبت. هذا يعني أنه بغض النظر عن النشاط الذي تمارسه سواءً كنت في المنزل أو في العمل أو في حمام السباحة أو في الخارج لتناول العشاء مع الأصدقاء، فإن سوار Galaxy Fit e سيكون معك ليساعدك على تعزيز تجربتك بشكل أنيق وسلس.

عصر السماعات اللاسلكية الذكية
تتوقع "جارتنر" أنه بحلول عام 2022، ستكون السماعات اللاسلكية هي أكثر الأجهزة القابلة للارتداء طلباً على مستوى العالم وذلك باعتبارها واحدة من أسرع فئات الأجهزة المفضلة من جانب جيل الألفية العصريين. وبهدف مواكبة الطلب المتزايد على هذا النوع من الأجهزة، طورت سامسونج سماعات الأذن اللاسلكية الثورية Galaxy Bud والتي تعتبر حلاً مريحاً قابلاً للارتداء في جميع المناسبات بفضل حجمها الصغير. وتتيح لك هذه السماعات أيضاً الاستمتاع بالموسيقى طوال يومك دون الحاجة إلى استخدام يديك، مما يوفر لك تجربة اتصال سلسة للغاية.

تنصل
إن المعلومات المقدمة عن الأجهزة الرياضية القابلة للإرتداء هي ذات طبيعة عامة ولا يمكن أن تحل محل المشورة الطبية أو المهنية. يفضل دائما استشارة طبيب معالج أو مدرب محترف لتدريب رياضي ذكي لتجنب اي مبالغة أو إفراط

مقالات مشابهة

مستخدمو غوغل يستخدمون كلمات مرور مخترقة

واشنطن تؤجل “عقاب” هواوي

هواوي تؤجل مرة جديدة موعد إصدار هاتفها القابل للطي

شركة غوغل ازالت 85 تطبيقا من متجرها لتطبيقات أندرويد

فيسبوك تفتتح مقاهى منبثقة تشجع على فحص الخصوصية

إنستغرام تحارب المنشورات الزائفة.. خاصية جديدة بأميركا