قبل وفاته... كانت خطته الزواج من حبيبته

  • شارك هذا الخبر
Friday, October 25, 2024

بعد مرور أسبوع من وفاة المغني البريطاني ليام باين، نعت حبيبته كايت كاسيدي المغني الراحل، وكشفت عن خططهما المستقبلية معاً، وعن العديد من الرسائل التي تبادلاها سوياً، مؤكدة أن ليام باين كتب لها رسالة قبل وفاته بقليل، يتنبأ بأنهما سيتزوجان خلال عام.

كانت كايت كاسيدي حبيبة ليام باين قد نشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما، ورسائل بينهما عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلّقت على الصور برسالة ردت من خلالها على مَن هاجموها لعدم تواجُدها مع ليام باين خلال إقامته في الفندق، قائلة: "يجب على الناس أن ينضجوا، لم تكن كايت هي الوحيدة التي لم تكن هناك، لم تكن عائلته هناك، ولم يكن شباب الفرقة هناك ولا أصدقاؤه هناك، لم يكن أحد هناك. لا يمكنك إلقاء اللوم على كايت لمجرد أنها غادرت قبل بضعة أيام، لا يمكنك إلقاء اللوم على أيّ شخص لم يكن هناك".

واختتمت تعليقها قائلة: "أنا متأكدة من أن الشعور بالذنب الذي يشعرون به جميعاً الآن، ربما يكون أكثر مما يمكنهم تحمُّله، سيطر على نفسك واتركهم وحدهم ليحزنوا في سلام".

يُذكر أن ليام باين كان قد ارتبط بحبيبته المؤثرة الأميركية كايت كاسيدي منذ عام 2022، وكانت معه في أميركا الجنوبية قبل أيام من وفاته، إلا أنها عندما تُوفي ليام باين في 16 تشرين الأول الجاري، كانت قد غادرت الأرجنتين.