بعد انفصاله عن "وان دايركشن"...زين مالك يعود بخطوة جديدة!

  • شارك هذا الخبر
Thursday, September 19, 2024

أعلن الفنان زين مالك استعداده لبدء أول جولة غنائية منفردة له هذا الخريف، بعد نحو 10 سنوات من مغادرته فرقة "وان دايركشن".

لكن هذا الإعلان لم يشكل صدمة كبيرة لجمهوره، إذ ألمح أول من أمس الثلاثاء عن جولته المنفردة في برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون أول، حيث قال له من خلال رسالة صغيرة: "يمكنك الحضور للاطلاع على جولتي Stairway To The Sky عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، سأعلن رسمياً عن مواعيد الجولة".

بعد ساعات، نشر مالك عبر حسابه على "إنستغرام"، تفاصيل مواعيد جولته الأولى، التي تبدأ في 23 تشرين الأول، وتنتهي في 3 كانون الأول من هذا العام، وتحمل اسم STAIRWAY TO THE SKY TOUR 2024، وسيتنقل زين في جولته بين عدد من الولايات والمدن الأميركية والأوروبية، أبرزها: سان فرانسيسكو، ولاس فيغاس، ولندن، ونيويورك.

وشوّق جمهوره في التعليق المرفق: "نقدر صبركم وحبكم ودعمكم، لا يسعني الانتظار للاستمتاع بالموسيقى معاً... هذه المرة حقاً قريباً، نراكم بعد 35 يوماً، التذاكر معروضة للبيع من يوم السبت".

لفت موقع "إيريش ميرور" أن زين مالك أّجل فكرة العروض المنفردة أكثر من مرة، بسبب شعوره بالضغط النفسي الناتج عن الأداء منفرداً.

وفي حين أن زين قد أدى دوره كفنان منفرد في عدد من المناسبات منذ انفصاله عن فرقته، لكنه اعترف لجمهوره بقلقه في أحد المهرجانات الموسيقية الكبيرة التي أحياها عام 2016. وعبّر عن خوفه من الوقوف منفرداً على المسرح بالقول: "للأسف، القلق الذي طاردني طوال الأشهر القليلة الماضية بشأن العروض الحية قد تغلب عليّ"، مضيفاً: "مع ضخامة الحدث، عانيت من أسوأ قلق في مسيرتي المهنية".