مانشستر يونايتد يستعرض أمام فريق من الدرجة الثالثة

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 18, 2024

سحق مانشستر يونايتد ضيفه بارنسلي من الدرجة الثالثة 7-صفر، ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.

وسجل أهداف يونايتد كل من ماركوس راشفورد (16 و58) والبرازيلي أنتوني (35 من ركلة جزاء) والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (45+2 و49) والدنماركي كريستيان إريكسن (81 و85).

ولم يقلق بارنسلي على ملعب "أولد ترافورد" راحة يونايتد صاحب المركز العاشر في الدوري الممتاز في بداية سيئة لمدربه الهولندي إريك تن هاغ الذي حقق أكبر فوز له منذ تسلمه مهامه الفنية قادماً من أياكس عام 2022.

وهو الانتصار الثاني توالياً لفريق "الشياطين الحمر"، بعد فوزه على ساوثمبتون 3-0 في الدوري ضمن المرحلة الرابعة السبت.

وخسر فولهام أمام بريستون من "تشامبيونشيب" (دوري الدرجة الثانية) في أطول سلسلة من ركلات الترجيح في تاريخ المسابقة 15-16، بعدما تعادلا 1-1.

وواصل إيفرتون متذيل قاع الـ "بريميرليغ" من دون نقاط بعد أربع هزائم توالياً، سلسلة نتائجه السيئة بخسارته أمام ساوثمبتون وصيفه بركلات الترجيح 5-6 بعدما تعادلا 1-1 على ملعب "غوديسون بارك".

وقاد الجناح إيبيريتشي أولوتشي إيز فريقه كريستال بالاس للفوز على ناديه السابق مضيفه كوينز بارك رينجرز من "تشامبيونشيب" 2-1.

وسجل إيز الذي انضم إلى بالاس قادما من كوينز بارك في عام 2020 هدف الفوز في الدقيقة 64، بعدما افتتح زميله إدوارد نكيتيا القادم من أرسنال التسجيل (16)، وعادل سام فيلد النتيجة في الدقيقة 53

ونجا برنتفورد من فخ ليتون أورينت من الدرجة الثالثة بفوزه عليه 3-1 على ملعب جيتيك كوميونيتي.