ويل سميث يعود للغناء بعد 6 أعوام من الغياب

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, June 25, 2024

يعيش الممثل الأمريكي ويل سميث انتعاشة فنية كبيرة هذا الصيف، فبالتزامن مع النجاح الذي يحققه فيلمه "باد بويز 4" في دور السينما، يتحضر أيضاً للعودة إلى الغناء بعد 6 أعوام من الغياب.

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن سميث (55 عاماً) يستعد لتأدية "اشعلها Light 'Em Up من فيلمه الجديد باد بويز 4"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "بات أواردز BET AWARDS 2024" المقرر إحيائه في لوس أنجليس يوم الأحد 30 يونيو (حزيران) الجاري، في حفل مليء بالنجوم والمشاهير.

ويأتي هذا الإعلان الجديد في ذروة نجاحه بحصد إيرادات مرتفعة من الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن الكوميدية الذي يطرح حالياً في دور السينما حول العالم.

كما ذكرت صحف فنية أجنبية عن خبر انضمامه لفيلم الخيال العلمي "المقاوم" (Resistor) من إنتاج شركة "سوني بيكتشرز" Sony Pictures، والتي كانت تعمل على تطوير المشروع معه.

وكان سميث قد قلّص من إطلالاته العلنية بدرجة كبيرة منذ "صفعة الأوسكار الشهيرة" عام 2022 التي وجهها للإعلامي كريس روك رداً على دعابة "ثقيلة" مرتبطة بصلع زوجته جايدا بينكت سميث الناجم عن إصابتها بداء الثعلبة.

سعادة كبيرة.. وحفل ثانٍ
من جهتها، علقت نائب الرئيس التنفيذي لحفل BET كوني أورلاندو على مشاركة سميث في الغناء ضمن الحفل الذي سيشارك به مجموعة كبيرة من "عمالقة موسيقى الراب" من بينهم آيس سبايس، فيكتوريا مونيه، لورين هيل، تيلا.

وفيما تحفظت عن كشف تفاصيل حول مشاركة سميث في الحفل، اكتفت بالحديث عن الجوائز مشيرة إلى أن المغني دريك يحصل على نصيب الأسد بسبع ترشيحات، تليه نيكي ميناغ بستة ترشيحات. أما وبيونسيه جي كول، سيكسي ريد، سيزا، فيكتوريا مونيه فحازوا على 5 ترشيحات، فيما سيُمنح آشر جائزة الإنجاز مدى الحياة.

ظهور مفاجئ
كان سميث قد فاجأ جمهور "كوتشيلا" بفقرة غنائية قدمها مع المغني الراب الكولومبي جيه بالفين خلال أداء وصلته ضمن المهرجان الموسيقي الذي أقيم في لوس أنجليس في شهر أبريل (نيسان) الماضي.
وظهر سميث مرتدياً البدلة السوداء والنظارات الشمسية، مستوحياً إطلالته من شخصيته في سلسلة أفلام "رجال في الأسود"، بينما كان يرقص خلفه مؤدون يرتدون ملابس على هيئة كائنات فضائية.

أبرز إنجازاته وأحدث أعماله
يُذكر أن سميث فاز بأربع "جوائز غرامي" خلال مسيرته الفنية، منها أفضل أداء راب عن أغنية "الآباء لا يفعمون علينا" عام 1989. كما حصل على جائزة أفضل أداء راب لثنائي أو مجموعة عن أغنية "أوقات الصيف" عام 1992، وأفضل أداء راب منفرد عن أغنية "رجال في الأسود" عام 1998 وجائزة أفضل أغنية عام 1999 لأغنيته الفردية "Gettin’ Jiggy wit It".


24.AE