بعد اتهامه بالتآمر ضدها.. شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغاً رسمياً ضد شقيقها

  • شارك هذا الخبر
Monday, June 24, 2024

بعد رد شيرين عبد الوهاب على تسريب تسجيلات صوتية لحسام حبيب، تحدث فيها عن أسرتها واتهمها بالاستيلاء على أموالها واستغلالها مادياً، قررت عبد الوهاب اليوم الإثنين، اتخاذ إجراءات قانونية ضد شقيقها محمد.

وقدمت شيرين، بلاغاً رسمياً للنائب العام عبر محاميها ضد شقيقها، لاتهامه باستغلال توكيل قديم، وتعاقد به مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على صفحاتها على التواصل الاجتماعي.وأوضح المحامي في بلاغه للنائب العام، أن شقيق شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليها.

تسجيل صوتي وبيان
وقال شيرين عبد الوهاب، قالت خلال تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب: "فوجئت بالذي حدث على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أوكد أن حديث حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلا باعني".
وأضافت "التصريح الذي نشره محامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا خاصتي، وبتوكيل قديم، مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، وكل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".

وأوضحت شيرين "أنا لا أحب التحدث عن مشاكلي الشخصية حالياً، حتى لا أشغل الناس بمشاكلي، لكن لازم تفهموا أن في أغاني حلوة جداً جداً، توما عاملها وعزيز الشافعي ومدين، وفي حاجات بتخلص من التصريحات عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، في حد بشخصه قاصد يقعدني في البيت".

تسريب الأغاني الجديدة
وتفاجأت شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية، بتسريب أغانيها الجديدة قبل طرحها رسمياً، عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وتداول رواد منصات التواصل مقطعاً صوتياً لشيرين تغني أغنية جديدة طُرحت على منصة يوتيوب بعنوان "حدوتة جوه حكاية"، فيما أشار البعض إلى أن عنوانها "كل الحاجات"، وانتشر المقطع بعنوان "كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد".

وهذه ليست المرة الأولى التي تسرب فيها أغنية لشيرين، دون علمها. وأشارت المغنية في بيانها الأخير، إلى نشر أغنية جديدة لها دون علمها، ما تسبب لها في منازعات قضائية مع الشركة المنتجة، التي طالبتها بدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بينهما.


24.AE