يواجه السجن.. يوتيوبر يفجر لامبورغيني بهليكوبتر من أجل فيديو!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, June 9, 2024

يواجه يوتيوبر شهير في لوس أنجليس، السجن بسبب إخراجه فيديو يصور إطلاق ألعاب نارية من طائرة هيلكوبتر تجاه سيارة لامبورغيني.

وأعلن مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الوسطى من كاليفورنيا في بيان، أنه تم القبض على سوك مين تشوي (24 عاماً)، والمعروف أيضاً باسم "أليكس تشوي"، يوم الأربعاء، ووجهت إليه تهمة التسبب وضع عبوة ناسفة أو حارقة على متن طائرة، بحسب تقرير نشرته "سي إن إن" الأمريكية.

ونشر تشوي، الذي لديه 923 ألف متابع على موقع يوتيوب، و1.2 مليون متابع على إنستغرام، مقطع فيديو بعنوان "تدمير سيارة لامبورغيني بالألعاب النارية" في 4 يوليو (تموز) 2023، وفقاً لإفادة خطية مقدمة مع الشكوى الجنائية.



وقالت الإفادة الخطية إن مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 11 دقيقة تقريباً، والذي لم يعد منشوراً على صفحات تشوي على وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر امرأتين تطلقان ألعاباً نارية من المروحية باتجاه السيارة الرياضية.

وبعد تصوير ما يبدو أنه نسخة حية من مشهد لعبة فيديو خيالي، ينتقل الفيديو إلى وراء الكواليس توضح كيفية تصوير تشوي للثلث الأول من الفيديو.

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي: "خلال هذا الجزء من الفيديو، يشير تشوي عدة مرات إلى نفسه وهو ينسق التصوير".

وتعتقد السلطات أن اللقطات تم تصويرها في يونيو (حزيران) 2023 في منطقة مملوكة للحكومة الفيدرالية في مقاطعة سان برناردينو بكاليفورنيا، حيث قدم مكتب إدارة الأراضي صوراً لعلامات الإطارات التي خلفتها السيارة الرياضية، وفقاً للمدعين العامين.

كما اتُهم تشوي أيضاً بالافتقار إلى التصاريح المناسبة للتصوير في المنطقة، بما في ذلك موافقة إدارة الطيران الفيدرالية على أنشطة التصوير المخطط لها التي تشمل المروحية، وفقاً للإفادة الخطية.

بالإضافة إلى ذلك، قال ممثلو الادعاء إن تشوي سافر إلى لاس فيغاس لشراء الألعاب النارية لأنها غير قانونية في كاليفورنيا.

وقال المتحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي، كيران ماكيفوي، لشبكة سي إن إن، إنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات نتيجة لهذه الحيلة.

وتعرض العشرات من مقاطع الفيديو على قناة تشوي على موقع يوتيوب سيارات رياضية فاخرة ومبهرة.

وقال ماكيفوي إن تشوي مثل لأول مرة أمام المحكمة يوم الخميس وتم إطلاق سراحه بكفالة بقيمة 50 ألف دولار، ولم يقدم تشوي التماساً.

ومن المقرر أن يتم محاكمته في 2 يوليو (تموز المقبل).

ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات إذا أدين بالتهم الموجهة إليه، وفقاً للادعاء.


24.AE