تحياتي في هذه الأعياد المجيدة لكم أصدقاء مؤسسة جامعة الروح القدس.

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 29, 2023



"لأولئك الذين أُعطي لهم الكثير، يُتوقع منهم الكثير." - لوقا 12:48. هذه إحدى المقاطع المفضلة لدي في الكتاب المقدس، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر المقاطع تحديًا، في رأيي المتواضع. كم ينبغي أن نتوقع أن نعطي؟ ولنكن صادقين، متى يكفي ذلك؟
سأترك هذا السؤال الصعب للآخرين للإجابة عليه، ولكنني أريدك أن تفكروا في تجديد دعمكم السابق لمنظمتنا، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتعزيز المهمة وتعزيز البرامج التعليمية بموجب المادة 501 (ج) 3. جامعة الروح القدس- الكسليك. (الكسليك)
في عام 2023، واجهت جامعة الكسليك العديد من التحديات، لكن هذه الجامعة المارونية عملت بجد لمواصلة تعليم العديد من ألمع الشباب في لبنان. لم تظل المدرسة مفتوحة خلال الأزمة الاقتصادية الوطنية وحتى الحرب الأخيرة في إسرائيل فحسب، بل قامت جامعة الروح القدس بتخريج 1400 طالب في الربيع الماضي والتحق بها 7500 شاب وامرأة طموحين في خريف هذا العام.
لقد تبرعت مؤسسة جامعة الروح القدس للجامعة وبرامج الجامعة أكثر من أي وقت مضى - ما يقرب من مليون دولار في عام 2023 - بفضل كرمكم وكرم أصدقائنا ومجتمع المانحين.
خلال هذا الوقت من عيد الشكر، يرجى تخصيص بعض الوقت للتفكير في أهدافنا ، فيرجى التفكير في التبرع لمؤسسة جامعة الروح القدس.

الله يبارك!

آدم كوفمان,

رئيس HSUF