تتحول إلى “كائن فضائي” بسبب حساسية شديدة ضد صبغة الشعر

  • شارك هذا الخبر
Sunday, February 5, 2023

أصيبت امرأة أمريكية بحساسية شديدة أدت إلى انتفاخات وتشوهات في وجهها بعد استخدام صبغة الشعر، حتى شبهها الكثيرون بالكائنات الفضائية.

نشرت سيدة تدعى تينيل وهي أم لثلاثة أطفال من ولاية أيداهو بالولايات المتحدة على تطبيق تيك توك، ما حدث لها من رد فعل تحسسي شديد تجاه إحدى صبغات الشعر، ولشدة غرابة شكلها بعد هذا فقد شبهها الكثير من الناس بالكائنات الفضائية.

وقررت تينيل إضافة لون جديد على خصلات شعرها، ولكن بدلاً من إضافة بعض اللمعان إلى شعرها، فقد انتفخ وجهها وغطاه طفح جلدي أحمر.
ولاحظت في البداية تورم رأسها بعد يومين من صبغ شعرها، وأصبح الأمر سيئاً للغاية، حيث زارت المستشفى مرتين في غضون يومين، ولكن الورم لم يخف ووصلت إلى درجة أنها لم تستطع حتى فتح عينيها.

في البداية، كانت تينيل تعاني من طفح جلدي أحمر اللون ومثير للحكة على مؤخرة رقبتها وفروة رأسها، لكن سرعان ما ساء الأمر عندما بدأ وجهها وما تحت عينيها في الانتفاخ، واضطرت إلى استخدام حقن الأدرينالين. ثم تناولت بعض الأدوية من مضادات الهيستامين، ولحسن لحظ، بدأ تورم وجهها ورأسها يخف تدريجياً خلال عدة أيام.

ورغم المعاناة الطويلة التي تعرضت لها، فإن روح الدعابة لم تفارقها، وتوجهت إلى تيك توك وقامت بمشاركة مراحل تطور الورم الذي أصابها.

وقد تمت مشاهدة المقطع الأول أكثر من 17.5 مليون مرة، الأمر الذي لم تتوقعه “تينيل”، حيث قالت إنها كانت تحاول فقط نشر الوعي حول رد الفعل التحسسي، الذي قد يحدث جراء صبغات الشعر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.




24.AE