مسعى بهية الحريري يؤمّن استمرار عمل سنترالي صيدا وصور

Friday, January 14, 2022

اثمرت المساعي التي قامت بها رئيسة كتلة "المستقبل" النيابية النائب بهية الحريري حلا موقتا يضمن استمرارية عمل سنترالي صيدا وصور، اثر نفاد مادة المازوت، بسبب تأخر معالجة مشكلة صرف اعتمادات وزارة الاتصالات بتسديد مستحقات الموردين للمادة، ما بات ينذر بتوقف السنترالين عن العمل ويهدد بعزل منطقة الجنوب هاتفيا وكشبكة انترنت وما يمكن ان يتسبب به ذلك من مشاكل تقنية واعطال مختلفة.

ويتمثل الحل بتزويدهما بكمية تقدر بـ5000 ليتر من المازوت لحين معالجة المشكلة على ان تتم إعادة الكمية المذكورة عند تسلم الوزارة للمادة من الموردين.

وأجرت الحريري لهذه الغاية اتصالا بكل من مدير عام الاستثمار والصيانة في وزارة الاتصالات باسل الأيوبي ومدير عام هيئة " اوجيرو " عماد كريدية وابلغتهما بأنه "سيتم تزويد سنترالي صيدا وصور بهذه الكمية من المازوت لتأمين استمرارية عملهما لحين حل هذه المشكلة"، آملة "بالتسريع بمعالجتها"، وقالت: "من غير المقبول ان تتوقف سنترالات صيدا والجنوب عن العمل لأي سبب من الأسباب نظرا لكونها مرافق أساسية خدماتية حيوية للمواطنين ولكل القطاعات الأخرى في محافظة الجنوب ككل".

وكلفت الحريري منسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب مازن حشيشو بمتابعة هذا الموضوع، حيث تم بعد ظهر اليوم، تفريغ 3 آلاف ليتر مازوت في سنترال صيدا وألفي ليتر في سنترال صور.

مقالات مشابهة

جنبلاط: نتجه نحو المجهول

وول ستريت جورنال: خلافات بفريق التفاوض الأميركي في فيينا إزاء صرامة التعامل مع إيران

مصر.. تحرك قضائي ضد يوتيوبر بسبب فيلم منى زكي المثير للجدل

وزير الخارجية القطري يبحث في اتصال مع نظيره الأميركي مستجدات الملف الأفغاني ومحادثات فيينا

قصر الإليزيه: ماكرون سيقترح على بوتين "سبيلاً لخفض حدّة التوتر" في الأزمة الأوكرانية

الأزمة اللبنانية طبق دسم على الطاولة الأميركية- الكويتية