مشاهدين beIN SPORTS على موعد مع بث حصري لكرة القدم الأوروبية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 20, 2021

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، عن بثها يوم الأحد 24 أكتوبر ثلاثة من أكثر مباريات كرة القدم الأوروبية ترقباً لهذا الموسم، حصرياً ومباشرة لمشاهديها في جميع بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البالغ عددها 24 دولة.
برمجة الديربي الخاصة والحصرية ب beIN يوم الأحد:
الدوري الأسباني (لا ليغا)
"الكلاسيكو" احد أكبر منافسات كرة القدم وأكثر الفعاليات الرياضية مشاهدة في العالم كله. وفي هذا الكلاسيكو سيلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد، أفضل الفرق الإسبانية، وجهاً لوجه في ملعب كامب نو التاريخي بإسبانيا يوم الأحد في الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.
سيبث الكلاسيكو المباشرة على beIN SPORTS 1 وbeIN 4K مع استوديو تحليلي مخصص باللغة العربية. وستبث ايضاً على beIN SPORTS 2 ENGLISH مع تعليق لخبراء باللغة الإنجليزية وبالتغطية الفرنسية على beIN SPORTS 1 FRENCH . واحتفالاً بهذه المناسبة، ستبث beIN سلسلة خاصة من برامج الكلاسيكو على beIN Premium 1، بما في ذلك الكلاسيكو:أكثر من لعبة ، لاستكشاف الثقافة والتقاليد الإسبانية من خلال التنافس الطويل الحماسي بين ريال مدريد وبرشلونة، بالأضافة الى برنامج الطريق إلى الكلاسيكو ، برنامج مخصص لعرض تاريخ الفريقين و برنامج تحليل الكلاسيكو، البرنامج الذي سوف يقيم المتغيرات التكتيكية والحلول التي وجدها المدربون خلال الدوري الأسباني لهذا الموسم.
الدوري الإنكليزي الممتاز
تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة مباسرةً من أولد ترافورد. أشرس منافسة في كرة القدم الإنجليزية وأحد أبرز المواجهات هذا الموسم. ستكون هذه المباراة حماسية للغاية. فأصبح محمد صلاح أفضل مهاجم في العالم. مساء الثلاثاء، و صار ايضاً في نفس الحين أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل اهداف في تسع مباريات متتالية. وفي شكل متباين، وبسبب ضغطٍ من أوله غونار سولشار، لم يفز يونايتد منذ 5 مباريات.
تابعنا على beIN SPORTS Premium 1 لاستوديو الأحد العربي و beIN SPORTS 1 ENGLISH للتغطية الإنجليزية ولمشاهدة كل الأحداث.

الدوري الفرنسي
يقام الكلاسيكو الفرنسي في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بين فريقين من أكثر الفرق المهيمنة في فرنسا، وهما باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا. فجذور التنافس بين هذين الفريقين عميقة، وهذه المواجهة في كرة القدم الفرنسية هذا الموسم هي ديربي يشار إليه غالباً باسم الشمال ضد الجنوب في إشارة إلى باريس ومرسيليا. ومع الإضافة الأخيرة لنجم كرة القدم ليونيل ميسي، بالإضافة إلى احتلال الفريق المرتبة الأولى في الدوري، قد يكون باريس سان جيرمان المرشح الأقوى للفوز بالكلاسيكو الفرنسي لهذا العام. شاهدوا المباراة على beIN SPORTS 2 و beIN SPORTS Premium 1 خلال استوديو الأحد العربي الخاص، حيث سيكون أرسين فينغر احد ضيوف الأستوديو، وعلى beIN SPORTS 2 ENGLISH للإستوديو الإنجليزي وعلى beIN SPORTS 1 FRENCH للتغطية باللغة الفرنسية.

وتعليقاً على مباريات عطلة نهاية الأسبوع المثيرة قال دنكن والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أفضل ما في من الرياضة الحية هي جوهر وروح beIN، ونحن متحمسون للغاية لعرض أكبر المباريات في كرة القدم الأوروبية في يوم الأحد القادم وبشكل متتالي.فقط beIN يمكنها تقديم خدمة كهذه، توفر افضل المباريات و بتغطية بثلاث لغات مختلفة و بأستضافة نخبة المحللين والخبراء.وسنرحب عطلة نهاية هذا الأسبوع بجون تيري وارسين فينغر ورود خوليت في استوديوهاتنا ذات الطراز العالي ليشاركوا محللينا باللغتين العربية والأنجليزية.".

للإشتراك في beIN والاستمتاع بعالم الرياضة والترفيه، تفضلوا بزيارة: www.bein.com

-انتهى-
نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.