بالصور ــ مواد غذائية فاسدة في 4 مستودعات..!
شارك هذا الخبر

Friday, March 15, 2019

صـدر عــــن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العـــلاقات العامـــة

البـلاغ التالـي:



توافرت معلومات لدى سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، عن وجود مستودع في محلة "نزلة أبو ربيع" خلف المدينة الرياضية، يحتوي على كميات كبيرة من الأسماك المجفّفة والبهارات والبسكويت وأكياس رقائق البطاطا المقرمشة المنتهية الصلاحية، وتنبعث من داخله روائح كريهة وتعشعش فيه الجرذان والحشرات.

على الفور قامت قوة من فصيلة درك بئر حسن بالتنسيق والتعاون مع المفرزة الصحية في بلدية الغبيري، بمداهمة المستودع وجرى ختمه بالشمع الأحمر، بعد ضبط البضاعة، بناءً على إشارة القضاء المختص.

من خلال التحريات والاستقصاءات، تبيّن وجود مستودع آخر في محلّة صبرا مقابل سوق اللحوم، ويحتوي على بضاعة فاسدة، وتعود ملكيته للشخص ذاته.

بالتنسيق مع فصيلة طريق الجديدة في شرطة بيروت _ ولاحقا حضور مختصين من بلدية بيروت _ داهمت القوة المستودع وضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، وخُتم المستودع بالشمع الأحمر، بناءً على إشارة القضاء المختص.

من خلال المتابعة، تبيّن أن مالك هذه المستودعات يملك مستودَعين آخرين في محلتي الدورة والفنار، وبناءً على إشارة القضاء، تمّ دهم المستودَعين وضبط المواد الغذائية الفاسدة.

أوقف عدد من العمّال الأجانب، من التابعية البنغلادشية، وعُمِّم بلاغ بحث وتحرٍ بحق مالك المستودعات: ع. ج. (مواليد عام 1967، لبناني)، المتواري عن الأنظار.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

مقالات مشابهة

رابطة المهني والتقني الرسمي: غدا يوم تدريس عادي

التحكم المروري: اقفال الطريق داخل نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بسبب الاشغال وتحويل السير الى الطريق المحاذية للنفق و حركة المرور كثيفة في المحلة

بعد أن فُقد في الأمس.. العثور على الشاب الثلاثيني جثة في قاع الريم

الحريري: نعمل ليلا ونهارا لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة

السفارة السعودية في واشنطن: المملكة تعترض صاروخين للحوثيين في مكة

الحريري التقى وفدا من حماس... الرشق: نأمل صدور توصيات عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لإقرار الحقوق الإنسانية

باريس سان جرمان يقول كلمته الأخيرة بشأن مبابي

هل تظهر نقطة بيضاء على أظافرك؟ الأمر لا يتعلق بالكالسيوم

السفارة السعودية في واشنطن: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين للحوثيين في مكة المكرمة