اتحاد جمعيات بعلبك-الهرمل: ندعوا قوى الثورة للتظاهر لأن الناس لم تعد تحتمل الفقر والجوع!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, January 27, 2021

بيان باسم اتحاد جمعيات- بعلبك الهرمل:

"امام الواقع المزري الذي يعيشه لبنان وفي ظل الازمات المتناسله وغياب قوى السلطه،ونظرا لعدم قدرتها على انتاج الحلول وفشلهم الذريع بتشكيل حكومة مهمه،تتصاعد حالة الغضب عند المواطنين وهذا حقهم الطبيعي في التعبير عن سخطهم وغضبهم على هذه السلطه الفاسده التي اوصلت البلد الى حالة الافلاس والانهيار المالي والاقتصادي.
ومع الاسف ما زالت هذه الطبقه السياسيه تمارس نفس التصرفات ما قبل ثورة 17تشرين من التعنت والمحاصصه لمصالحها الشخصيه،غير ابهه باحوال الناس والوطن الذي ينهار بكل جوانبه الاقتصاديه والماليه والصحيه،ونحن في بعلبك-الهرمل نعلن تضامننا مع اهلنا في طرابلس وصيدا وكل المناطق اللبنانيه،كما ندعوا الى التظاهر بالطرق السلميه لانه من حق الجميع التعبير السلمي للضغط على السلطه الفاسده التي تمعن بتدمير الوطن،وكذلك نقول لرئيس الجمهوريه عليك الافراج عن تشكيل الحكومه باسرع وقت.
لقد كفاكم الرهان على الخارج كونو رجال الوطن ولو لمره واحد بدل الانتظار للاشارات الخارجيه،الشعب يموت جوعا والمرضى امام المستشفيات دون علاج.
اننا في اتحاد جمعيات بعلبك-الهرمل ندعوا قوى الثوره جميعا لتظاهر والاعتصام لضغط على قوى السلطه لالغاء فترة الاقفال ،لان الناس لم تعد تحتمل الفقر والجوع."