باتيسري درويش وجمعية مجال يوزعان الحلوى

  • شارك هذا الخبر
Saturday, March 28, 2020

بمبادرة طيبة من باتيسري درويش، ومن ابن البلدة السيد مصطفى درويش قامت جمعية "مجال" بتوزيع خمسين صينية حلوى بشكل عشوائي تام، ولا سيما على المارة في بلدة جرجوع.

التجربة كانت مهمة جدا، لجهة التدريب الميداني، على الطريقة الاسلم، والتي تعتمد أعلى تدابير الوقاية في استلام المواد الغذائية، بما يستوفي شروط السلامة العامة، قبل نقلها الى الناس.

تولى مندوبا الباتيسري إيصال الحلويات الى جرجوع، متذبعين أعلى معايير السلامة الغذائية والوقاية، وعلى الرغم، من التعقيم المسبق لليدين، استعان الشابان بالمعقم في سيارتهما لاعادة تعقيم يديّ، قبل تسليمي الصواني، بدوري وضبتها كما يلزم، وانطلقت برحلة عشوائية، لتسليم الأمانة كما وصلتنا.

الأهم في التجربة، اختبار كيفية استلام المنتج بشكل سليم، وكيفية نقله بشكل مناسب، وبطريقة آمنة، من دون احتكاك مباشر مع الناس، وعبر الاستعانة بالقفازات، والقناع الواقي، للااستعداد الوقائي، في حال تدحرجت الامور نحو الاسوأ لا سمح الله، وبات يستجوب علينا التعاون جميعا للحفظ على الامن الغذائي والمجتمعي,

وفي ختام الجولة، كان لا بد من اختبار كيفية خلع القفازات والقناع الواقي، وتعقيم السيارة، وخلع الثياب والحذاء خارج المنزل، ومن ثم غسل اليدين جيدا لمدة ثلاثين ثانية، حفاظا على السلامة الشخصية، وسلامة الآخرين.