بهذه المستندات... البستاني تردّ على نواب القوات وحبشي بالمرصاد

  • شارك هذا الخبر
Monday, February 24, 2020

غردت وزيرة الطاقة السابقة ندى البستاني عبر "تويتر": "ردا على نواب القوات اللبنانية في مؤتمرهم الصحافي وفي برنامج "صار الوقت"، انشر كافة المستندات التي تم تزويد النائب حبشي بها من قبل كهرباء لبنان وقاديشا مع تواريخها السابقة لبث الحلقة المذكورة، وسنتابع مع المعنيين من أجل التسريع بنشر أجوبة منشآت النفط".

وقالت في تغريدة لاحقة، "انّ الناس الرازحة تحت الأزمة الاقتصادية تستحق منا عرض الحلول لمشاكل الكهرباء وليس التضليل والافتراءات من أجل المكاسب السياسية.مهما كذبتم في ملف الكهرباء سنبقى لكم بالمرصاد لأن فسادكم في المحروقات والغاز كبير وكبير، وسنردّ بمؤتمر صحافي يوم الجمعة المقبل لنخبر الناس بالحقيقة كاملةً".


هذا وغرد النائب انطوان حبشي ردا على الوزيرة السابقة ندى بستاني، عبر حسابه على موقع تويتر: "لك منا اليوم جوابا مفصلا، معززا بالمستندات (كما تعودنا) على محاولة تضليل الرأي العام. كما نتمنى عليك للأمانة ولاحترام جمهورك ان تنشريه على وسائل اعلام تياركم لكي يكون لديهم القدرة على الاطلاع.
سوء في الإدارة، استهتار بعقول الناس وهدر للمال العام.
بواقع الحال تعودنا في هذه الوزارة على وزير اصيل جبران باسيل واحد ووزراء صوريين.
معاليك: بأي صفة ستتابعين أجوبة منشآت النفط وغيرها؟ بينما تنصلت من متابعة جدول تركيب الأسعار الذي يطال مصير 55 الف عائلة بحجة عدم الصفة؟ هل ترمين المسؤولية على الوزير غجر حيث يحلو لك؟ وتظهرينه الآن وزيرا صوريا؟".