تيمور جنبلاط التقى وفودا في المختارة وتابع أزمة المازوت

  • شارك هذا الخبر
Saturday, January 18, 2020

عرض رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط قضايا ومسائل عامة متصلة بشؤون المواطنين ومطالبهم واحتياجاتهم، مع وفود زارته في قصر المختارة في إطار استقبالات السبت، وكان في مقدمها رجال دين وفاعليات ووجهاء ومجالس بلدية واختيارية.

وفي هذا السياق التقى جنبلاط وفدا من تجمع أصحاب المولدات في منطقة الجبل، شكا إليه "النقص في مادة المازوت ووجوب توفيرها من المنشآت مباشرة منعا لتقنين ساعات التغذية من جهة، وللمحافظة على التسعيرة الرسمية لوزارة الاقتصاد من جهة ثانية".
وقد كلف جنبلاط وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور ومستشاره حسام حرب متابعة الملف مع المعنيين "منعا للمزيد من الضغوط الاقتصادية والاجتماعية على كاهل المواطنين في الظروف الراهنة".

ثم التقى وفدا من بلدة الفرديس مع عائلة مسعود ضم مشايخ وفاعليات لشكره على تقديماته ودعمه لاسيما في ما خص المولد الكهربائي ومادة المازوت، إضافة الى دعم أبناء من العائلة في المجالين التعليمي والإنساني. وتحدث باسم الوفد كل من عضو المجلس المذهبي الشيخ وسام سليقا ورئيس البلدية الشيخ بسام سليقا والطفل نجيب مسعود.

ومن زوار المختارة وفد من بلدة بسابا الشوف برفقة الطفل أحمد علي مشموشي الذي نال كأس بطولة العالم في إحدى مسابقات الحساب الذهني في تايلاند، وقدم مشموشي لجنبلاط كأس البطولة، كما قدمت عائلته ومختار البلدة عبد الحليم العاكوم لجنبلاط درعا تقديرية عربون وفاء ومحبة وامتنان على مساهمته ودعمه مسيرة الطفل، في حضور وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال أكرم شهيب والنائب بلال عبد الله.

من الزوار أيضا وفد من عائلة الحكيم من بلدة المشرفة، وفد شبابي وأهلي من بلدة عين زحلتا، وفد من المجلس البلدي في الكحلونية برئاسة سامي أبو حمدان، وفد من بلدة دير بابا، مختار وادي الدير طوني مارون ووفد من عين وزين بحث معه في تعزيز القطاع الزراعي في البلدة وتحدث باسمه رئيس البلدية شادي الحسنية شاكرا جنبلاط على "الخطوات العديدة التي يقوم بها على هذا الصعيد".

وتلقى جنبلاط مراجعات من اتحادات ومجالس بلدية حول مواضيع إنمائية عامة، ومن فروع "الحزب التقدمي الاشتراكي" في بعض المناطق.