جريصاتي زار ثانوية راهبات القلبين الاقدسين البوشرية ونوه بنشرهم الاخضرار

  • شارك هذا الخبر
Friday, December 6, 2019

زار وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال فادي جريصاتي قبل ظهر اليوم، ثانوية راهبات القلبين الأقدسين في البوشرية، وكان في استقباله مديرة المدرسة الاخت كارولين الراعي وافراد الهيئة التعليمية والادارية.

جريصاتي
وإطلع الوزير جريصاتي على مشروع التلاميذ المنتمين الى نادي "B Green" الهادف الى التربية المستدامة بإعادة تدوير المواد القديمة وتصنيعها منعا لتكديسها في المحيط وإيذاء البيئة.

وحيا جريصاتي ادارة المدرسة والتلاميذ "الذين إنخرطوا في خدمة البيئة والحفاظ عليها عبر إنتمائهم الى نادي "B Green" الذي يهدف كعنوانه الى نشر الاخضرار في محيطنا المهدد بالتلوث وقيامهم للسنة الخامسة على التوالي بنشاطات بيئية تهدف الى تحسين محيطهم ونشر الأخضر في شوارع منطقتهم الجديدة - البوشرية - السد والتخفيف من وطأة التلوث الخطير".

الاخت الراعي
ورحبت مديرة المدرسة بالوزير جريصاتي "لتشجيعه التلاميذ على مبادرتهم البيئية وإيمانهم وتجذرهم في حقول التربية البيئية"، موضحة أن الثانوية "وإسهاما منها في إيقاظ حس الحق والخير والجمال في حياة الطلاب اليومية، وإستشعارا منها بأهمية احترام الطبيعة والمجال الحيوي للمخلوقات والكائنات والموجودات، أدرجت أنظومة هذه المفاهيم في صلب ورشتها التربوية".