فايسبوك تجلب أجهزة دردشة الفيديو PORTAL إلى العمل

Wednesday, October 9, 2019

أعلنت شركة "فايسبوك" أن أجهزة الدردشة الفيديوية خاصتها المسماة (Portal) ستتمكن من تشغيل (Workplace by Facebook)، وهي منصة "فايسبوك" التعاونية للشركات التي أطلقتها في أواخر عام 2016، بحيث يمكن إجراء مكالمات صوتية ومرئية في العمل باستخدام تقنية الاتصال الفيديوي عبر أجهزة (Portal).

وقدمت منصة (Workplace by Facebook) عددا من الترقيات كجزء من مؤتمر (Flow by Workplace) المنعقد في مينلو بارك، بما في ذلك حقيقة أن المنصة لديها الآن 3 ملايين مستخدم باشتراك شهري، مما شكل زيادة على رقم 2 مليون المعلن في شهر شباط، ومن بين العملاء Nestle و Telefonica و Petco.

وركزت "فايسبوك" على الدردشة مع الأصدقاء والعائلة كهدف رئيسي لأجهزة (Portal)، لكن التحديثات الجديدة التي تركز على العمل تشير إلى أن الشركة تستهدف موظفي المكاتب والشركات أيضا.

وتحاول الشركة الاستيلاء على مجموعة أكبر من سوق أجهزة مؤتمرات الفيديو وتطبيقاتها، بحيث يعد (Zoom) و (Cisco Webex) و"مايكروسوفت سكايب" من الرائدين في هذا المجال.

وقال رئيس منصة (Workplace by Facebook) كارانديب أناند Karandeep Anand: "بدأنا نرى الكثير من الناس يطلبون أن يكونوا قادرين على الاتصال حتى مع الجيل الأول من الجهاز، ولا تزال المنصة تركز بشكل أكبر على الوصول إلى المستخدمين من زيادة الإيرادات".

مقالات مشابهة

المتظاهرون في جل الديب يحتفلون بعد اعلان جعجع استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع ردا على سؤال: لا صحة للتحليل باننا اتفقنا مع الحريري على التقدم باستقالات وزرائنا على أن لا يقبلها

جعجع يعلن استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع: حزب القوات كان الوحيد الذي صوت ضد موازنة 2019 لعدم تضمنها الاصلاحات المطلوبة

جعجع: الموجودون بالشارع لا ينتمون إلى طائفة أو حزب بل يعبرون عن كل لبنان

مي شدياق للميادين: وزراء القوات اللبنانية سيستقيلون من الحكومة