بالفيديو- قبل أيام من ولادتها مفاجأة مميزة لريما فقيه من زوجها

Wednesday, September 25, 2019

تلقت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما الفقيه، اللبنانية الأصل، مفاجأة مميزة من زوجها المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي بمناسبة عيد ميلادها والذي يصادف مع ايام حملها الاخيرة بطفلهما الثالث.

واحتفل وسيم بزوجته بأجواء ساحرة طغى عليها السحر الشرقي وكأننا في قصص شهرزاد وشهريار، حيث زيّن المكان بالكراسي الضخمة وباسم فقيه وبحضور راقصات قدمن رقصة شرقية بسيطة، حيث بدت ريما في غاية التعب والسعادة في آن معاً.

ونشرت ريما صورة عفوية مع عائلتها الجميلة وامامها قوالب من الحلوى بحروف اسمها، ولفتت طفلتها الكبرى ريما الانظار بجمالها والشبه الكبير بينها وبين والدتها.

وكانت فقيه أعلنت في منتصف الشهر الجاري من خلال صورة مميزة لها تظهر حملها بوضوح عن اقتراب موعد الولادة، وذلك بتعليق: "لقد بدأ العدّ العكسي".

مقالات مشابهة

فرنجية: لن نقدم أي اسم للتعيينات بغياب آلية

فرنجية: الذهاب الى سوريا بحاجة لخطوة جريئة

فرنجية: أي حرب في لبنان سيكون المسيحي الخاسر الأكبر فيها وخوفي من استغلال الأزمة الاقتصادية في هذا الإطار ونحن مع انتخابات نيابية مبكرة إذا تم الاتفاق عليها ولكن المعضلة تكمن في القانون الذي ستتم على أساسه

فرنجية: لم أفرّط بحاكم مصرف لبنان ويجب طمأنة الخارج في حال أردنا طلب مساعدات

فرنجية: لن نقبل بمرشح خارج 8 آذار مرشحا لرئيس الجمهورية مع العلم أني أفضل أي رئيس عوضا عن جبران باسيل لكن لن نقبل بفريق يرتكز على خلافاتنا

فرنجية: قائد الجيش لا يقدِّم نفسه اليوم كمرشّح لرئاسة الجمهورية وعلاقتي جيدة بوليد جنبلاط وسألتقي مبعوثا من قبله قريبا