بو عاصي: إصرار الصناعيين وثباتهم اوصلها الى مستوى متقدم

Thursday, August 8, 2019

توجه عضو "كتلة الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي برسالة دعم إلى الصناعيين لمناسبة تخصيص "النهار" عددا خاصاً في هذا الصدد، داعيا اياهم للاستمرار بحهودهم رغم صعوبة الظروف التي يواجهونها.

ورأى انه لولا إصرارهم وثباتهم لما وصلوا بمؤسساتهم وصناعاتهم الى المستوى المتقدم الذي هي عليه اليوم، لافتاً إلى أن الصناعة هي حاجة وطنية بإمكانها خلق فرص عمل في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات، وهي أن استجابت لمتطلبات السوق اللبناني، كما هي حالها أساسا اليوم، بامكانها او توفر الكثير من الاستيراد الذي يتسبب بالكثير من العجز المتزايد في الميزان التجاري.

كما أشار بو عاصي الى ان الصناعة اليوم أيضا أمام محك الاستمرار بطريقة نظيفة بعيدة عن التلوث وصديقة للبيئة وفق المعايير المطلوبة من الدولة والمؤسسات الدولية المتخصصة بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والرقابة الضرورية لاعتمادها، وهي كذلك.

وشدد على أهمية التوجه نحو الصناعات التكنولوجية النظيفة بطبيعتها والصديقة للبيئة وذات القيمة المضافة المرتفعة والقدرة التنافسية المميزة والتي من شأنها أن تفتح مجالات العمل للشباب اللبناني الجامعي وتتيح له العيش بكرامة في وطنه.

وختم النائب بو عاصي بتوجيه الشكر إلى "النهار" على مبادرتها وكل التهاني والدعم للصناعيين على جهودهم وجديتهم ومثابرتهم متمنيا لهم كل التوفيق في مسيرتكم.

مقالات مشابهة

مخاوف يابانية من تداعيات الغموض العالمي

أميركا تتوصل لاتفاق تجارة "من حيث المبدأ" مع الصين

النفط يصعد بسبب "تغريدة ترامب"

أوروبا تفرض "ضريبة كربون" على المنتجات المستوردة

المستشفيات مهددة بالإفلاس!

مفاجأة "حزب الله" في موازنة 2020