تعرفي الى أغرب أسرار الجمال من أميرتي قصر باكينغهام

  • شارك هذا الخبر
Sunday, August 4, 2019

في جولة على أسرار جمال أميرات باكينغهام ميغان ماركل وكيت ميدلتون، يُلاحظ أن هناك بعض من الغرابة والبساطة في الوقت عينه، فالأميرتان بطبيعتهما تفضلان الإطلالة البسيطة وغير المتكلّفة، وهو ما يتضح بجلاء في بعض خطوات التجميل التي تتبعانها.

الماسكارا: عنصر مشترك بين الأميرات

تجمع الماسكارا أميرات باكينغهام، فجميعهنً تقريباً بمن فيهنّ الأميرة الراحلة ديانا لا يستغنين عن مستحضر التجميل هذا، ولا يخرجن من دونه على الإطلاق، وفي أحد اللقاءات أشارت ماركل الى أنّها تستعمل أيضاً مكبس الرموش إلى جانب الماسكارا.

كيت وظلال العيون الثلاثة
كيت التي قامت بوضع ماكياجها بنفسها يوم زفافها، لفتت الى أنّ سرّ جمال ماكياج عينيها هو استعمالها ثلاثة ظلال عيون دفعة واحدة، والحرص على المزج الصحيح للتدرجات.

زيت ثمرة النفط المعروف باسم Rosehip Oil
كيت من عاشقات زيت ثمرة النفط المعروف باسم Rosehip Oil، حيث تتميز تركيبته بغناها بمضادات الأكسدة، ويعتبر مضادا قويا للشيخوخة يمكن أن يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجلد الباهت وغيرها من المشاكل المؤذية في البشرة.

ميغان ماركل وتمارين الوجه
تحرص ميغان ماركل على القيام بتمارين الوجه يومياَ، بحسب ما صرّحت به في أحد لقاءاتها الصحافية، فدوقة ساسكس تؤمن أنّ هذه التمارين لها تأثيرها الكبير على مرونة البشرة، وقدرة على شدها ومنحها الحيوية التي تحتاجها.