النجمة نادين نسيب نجيم أثنت على جمالها.. والفنان مروان خوري جرعة عالية من الاحساس

Friday, June 7, 2019

حلّت النجمة نادين نسيب نجيم مساء الاربعاء ضيفة على أمسية "القمر عنّا" على شاشة الـMTV التي قدمها محمد قيس مباشرةً على الهواء وتحدّثت نجيم عن نجاح مسلسل "خمسة و نص" وأكدت أن سبب نجاح هذا العمل هو تكامل العناصر والمواضيع الاجتماعية والسياسية التي وصلت إلى قلب المشاهد. العمل تحدث عن العنف الأسري، الجسدي واللفظي، الوراثة السياسية، دور المرأة في السياسة و الزعامة السياسية، الفساد كل هذه المواضيع جذبت المشاهد حتى اللحظة الأخيرة.

تطرقت نادين الى علاقتها بالنجوم والنجمات العرب فأعربت عن سعادتها بمشاركة قصي خولي ومعتصم النهار هذا العمل الناجح كما وضعت حداً للخلاف الذي نشأ بينها و بين النجمة سيرين عبد النور وأثنت على جمالها في "الهيبة-الحصاد" الذي حقق أيضا نجاحاً كبيراً واكدت نجيم ان لا وقت لديها لخوض معارك كراهية كالتي تعرضت لها مؤخراً. أخبرت نجيم ان قصي كان يقبل رأسها بعد كل مشهد قائلا": "ما أحلاك".

شارك "غانم جونيور" في الحلقة، الطفل الذي لعب دور إبنها وكان واضحا تعلقهما ببعض وعبر "جونيور" عن إشتياقه لنادين، و إستغلت نادين الفرصة لتسلط الضوء على العنف الأسري الذي يمارس أمام الأطفال و خطورته على نفسية الأولاد و نشأتهم.

جرعة عالية من الاحساس وعذوبة الصوت واللحن والكلمة قدمها الفنان الشامل مروان خوري للمشاهدين في الجزء الثاني من "القمر عنا" عبّر مروان عن سعادته بنجاح تيتر مسلسل "إنتي مين" و شدد على المنافسة في تيترات المسلسلات فبات الناس ينتظرونها كل سنة. إعتبر مروان أن الهدوء و العزلة هما مصدر وحيه و أكد أنه لا يكترث للتواجد الدائم على الساحة الفنية شرط أن يكون الغياب بهدف تقديم الأفضل . قدم مروان خوري تيتر"إنتي مين" لأول مرة مباشرة على الهواء إلى جانب عدد من الأغاني الرائعة التي تحمل توقيعه. عن سؤال طرحة قيس صرّح مروان خوري انه أعجب بشارتي "مجبور" (الهيبة الحصاد) و"يا بتفكر يا بتحسّ" (خمسة ونص) وأشاد بإحساس النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في أدائها لـ"يا بتفكر يا بتحس".

مقالات مشابهة

عباس جعفر يتحدّى عشيرته ليكسب قلب ستيفاني!

جمعية نسائية تهاجم كارلا حداد.. "تروّج للمرأة وجسدها"!

إعلامي يغادر "الجديد".. مَنْ هو وإلى أين سينتقل؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

بالفيديو - ما الذي منع إليسا من الاستمتاع بالتدليك؟

هل تزوجت طليقة أحمد إبراهيم زوج أنغام؟