هواوي توفر سلسلةً جديدةً من الأعمال الفنية الشهيرة ضمن خيارات السمات لمستخدمي HUAWEI P30 Series

Monday, May 6, 2019

احتفاء بإطلاق هاتفيها HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro المجهّزين بأكثر كاميرات الهواتف الذكية تطوراً، أعلنت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، اليوم أنها أضافت مجموعة مختارة من الأعمال الفنية الرقمية التي أبدعها 10 فنانين مشهورين عالمياً إلى تطبيق السمات الخاص بها HUAWEI Themes. وتتيح الشركة لمستخدمي HUAWEI P30 Series تنزيل السمات الجديدة مجاناً لمدة ستة أشهر اعتباراً من اليوم. وبالتزامن مع حفل الإطلاق الرسمي لسلسلة HUAWEI P30 Series اليوم، تم الكشف عن تزويد HUAWEI P30 Series بمجموعة واسعة ومختارة من السمات التي تمنح المستخدمين خيارات تخصيص لا مثيل لها.

وتضم الأعمال الفنية المضافة حديثاً روائع استثنائية من بينها ’ليلة مرصّعة بالنجوم على نهر الرون‘ لفنسنت فان جوخ؛ ولوحة ’بورتريه إمرأة شابة‘ لبول غوغان؛ ولوحة ’الحرية تقود الشعب‘ للفنان الفرنسي أوجين دولاكروا. وتعتبر هذه الأعمال الفنية خياراً مثالياً للعملاء الراغبين بتخصيص هواتفهم الذكية من هواوي، وهي جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتزويد مستخدمي هواتفها بتجربة مخصصة واستثنائية.

وتعزيزاً لمزايا HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، يمكن لمستخدمي سلسلة HUAWEI P30 Series، وبكل بساطة، تسجيل الدخول إلى تطبيق السمات باستخدام رقم تعريف هواوي الخاص، ومن ثم استعراض أعمالهم الفنية المفضلة أو البحث عنها، وتنزيلها لاستخدامها في منح هواتفهم الذكية لمسات مخصصة. ومع تنزيل هذه الأعمال الفنية على هواتفهم، سيشعر مستخدمو HUAWEI P30 Series كما لو أنهم يمتلكون هذه الأعمال الشهيرة.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال بينجان جانغ، رئيس خدمات الهواتف المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "يبدي عملاؤنا اليوم رغبتهم بالحصول على خدمات أكثر تطوراً وتحمل لمسات شخصية في هواتفهم الذكية؛ ونركز جهودنا المستمرة لتوفير الأعمال الفنية لقاعدة واسعة من الجمهور عبر تقنيات هواتف متنقلة متطورة تشكل الخيار الأمثل لتلبية احتياجات هؤلاء المستخدمين، وبأسلوب مبتكر وهادف". وأضاف جانغ: "تعتبر سمات هواوي مثالاً جلياً على كيفية تحقيق ذلك، وجزءً من جهودنا لتغيير الأسلوب الذي يعتمده الناس للاستمتاع بالفن".

ويعتبر تطبيق سمات هواوي جزءً من أبرز منتجات قسم هواوي لخدمات الهواتف المحمولة المتوفرة حول العالم، ومن بينها تطبيق الاستديو الرقمي والسحابة الإلكترونية الخاصة بالهواتف المتحركة؛ ويتيح ذلك للمستخدمين فرصة الاستمتاع بحياة رقمية أفضل، لاسيما مع رقم التعريف الخاص الذي يمكن استخدامه كمفتاح للوصول إلى جميع هذه الخدمات.

سمات هواوي (HUAWEI Themes)
تتيح سمات هواوي (HUAWEI Themes) عشرات الآلاف من السمات والخطوط وصور الخلفية الأنيقة، مما يزود المستخدمين بقدرة تخصيص مظهر لهواتفهم الذكية. وتستقطب هواوي عدداً كبيراً من هذه السمات المتميزة بفضل تعاونها مع أبرز المراكز الفنية، ومن بينها تجمّع المتاحف الوطنية الفرنسي، فضلاً عن شراكات مع علامات تجارية كبرى مثل ’نتفليكس‘ و’فوكس‘ و’باراماونت‘. ويمكن للمستخدمين الحصول على السمات التي صممها المستهلكون أنفسهم بالاعتماد على أدوات هواوي المجانية لتشكيل السمات. وتأكيداً لازدياد شعبية وانتشار خدمة الاستديو الرقمي، سجل عام 2018 تحقيق أكثر من 730 مليون عملية تنزيل.

تطبيق الاستديو الرقمي HUAWEI AppGallery
يعتبر HUAWEI AppGallery من الأدوات المتميزة الجديدة التي اعتمدت عليها هواوي لتعزيز تجربة مستخدمي سلسلة هواتفها HUAWEI P30 Series؛ وهو عبارة عن منصة هواوي الرسمية لتطبيقات الأندرويد المتاحة في أكثر من 170 دولة. ويوفر التطبيق للمستخدمين طريقة جديدة لاكتشاف المحتوى واستكشاف حياة رقمية أفضل، مما يتيح لهم إمكانية البحث وتنزيل وإدارة ومشاركة مجموعة واسعة من التطبيقات المختارة والمتنوعة في هذه المنصة. ويتضمن آلية من أربع طبقات لرصد المخاطر مما يضمن سلامة جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها واستخدامها. ويتيح HUAWEI AppGallery عروض هدايا حصرية لمستخدمي هواتف هواوي وهونر من بينها قسائم شراء وكوبونات خصم مع مزايا خاصة بكبار الشخصيات.

السحابة الإلكترونية HUAWEI Mobile Cloud
تعتبر السحابة الإلكترونية HUAWEI Mobile Cloud أداة مهمة لمستخدمي الهواتف الذكية، ولاسيما مالكي هواتف HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro نظراً لكاميراتها الاستثنائية؛ وتوفر مساحة هائلة تبدأ من 5 جيجابايت المجانية إلى حد أقصى يصل إلى 2 تيرابايت، وذلك لتخزين جميع الذكريات. واعتماداً على هذا التطبيق، يمكن تخزين كافة جهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والملاحظات والتسجيلات والصور ومقاطع الفيديو، ومزامنتها عبر مختلف أجهزة هواوي. ويمكن إدارة البيانات عبر كافة أجهزة هواوي بالاعتماد على هوية التعريف الخاصة.

كما توفر خدمات الهواتف المحمولة من هواوي منتجات أخرى من بينها HUAWEI Video، وHUAWEI Music، وغيرها في العديد من الأسواق المختارة. وبفضل هذه المنتجات، يمتلك قسم خدمات الجوال من هواوي الآن القدرة على إثراء حياة أكثر من 500 مليون مستخدم يومياً، حيث تغطي أعمالها أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم.

مقالات مشابهة

بلبلة في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت... ماذا حصل؟

حريق بين اللوبية والصرفند اخمده الدفاع المدني

أسلوب احتيالي جديد: بيع دولارات بأقل من ثمنها على أنها صحيحة!

عبدالله تابع مع وزيرة الطاقة موضوع الصرف الصحي في اقليم الخروب

الحشد الشعبي يتهم واشنطن بمساعدة إسرائيل على استهداف مقراته

هل تساعد مكملات زيت السمك على التنحيف؟