درغام: ليحل السلام وتبصر الحكومة النور سريعا

  • شارك هذا الخبر
Sunday, December 9, 2018

إحتفلت بلدية شدرا، باضاءة زينة وشجرة الميلاد، في الحديقة العامة عند المدخل الرئيسي للبلدة، حيث اقيمت قرية ميلادية ستستمر طيلة شهر الميلاد المجيد، وتتخللها نشاطات ميلادية بتنظيم من البلدية وشباب البلدة.

حضر الاحتفال عضو تكتل "لبنان القوي" النائب أسعد درغام، راعي أبرشية طرابلس وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر، راعي أبرشية عكار للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور ممثلا بالأب أنطوان جبر، عضو المكتب السياسي في "التيار الوطني الحر" جيمي جبور، محمود حدارة وحشد من الفاعليات والأهالي.

والقى المطران ضاهر كلمة من وحي المناسبة، دعا فيها إلى "الانتقال من الظلمة الى النور والخروج من الأنانية والكراهية والحقد"، لافتا الى "أننا نتشارك مع البلدات المجاورة فرحة العيد وهو ما يدل على ايمان راسخ واحد وتعايش حقيقي وهذا ما يدعو اليه دائما قداسة البابا فرنسيس"، داعيا "أبناء شدرا وعكار وكل اللبنانيين الى "المحافظة على نموذج المشاركة والعيش المشترك لأنه دليل وطنيتنا".

وقال النائب درغام: "نحتفل اليوم باضاءة شجرة الميلاد التي تحمل معاني انسانية كبيرة، فكل فرد منا وبحسب قدرته ومن موقعه يضيء درب الآخرين"، متمنيا "في هذه الأيام المباركة أن يحل السلام في المنطقة وتبصر الحكومة النور في أسرع وقت ممكن لتنفرج معها هموم المواطنين، لأن وطننا يمر بظروف صعبة وقاسية واللبنانيون يعانون من الضيق. ونحن نتطلع في هذه المناسبة الى رمزية الحدث وليس فقط الى رمزية الزينة".