الحزب ينعي السنوار: ثقتنا بالوعد الإلهي والنصر لعباده المؤمنين...

  • شارك هذا الخبر
Friday, October 18, 2024

أصدر حزب الله بيانًا رسميًا يعبر فيه عن أحر التعازي لاستشهاد قائد حركة حماس، يحيى السنوار، الذي كان رئيس المكتب السياسي للحركة وقائد معركة "طوفان الأقصى". وقدم الحزب تعازيه إلى الشعب الفلسطيني المجاهد والمظلوم، وإلى إخوانه المجاهدين في حركة حماس، وإلى أمتنا العربية والإسلامية وكل مجاهد ومقاوم وحر في هذا العالم.

في هذا السياق، توجه حزب الله بأحر آيات العزاء إلى عائلة الشهيد السنوار، داعيًا الله أن يمن عليهم بالصبر والسلوان وحسن ثواب الآخرة.

وأكد البيان أن القائد الشهيد يحيى السنوار حمل الأمانة وشعلة القيادة من الشهيد القائد إسماعيل هنية، حيث واصل مسيرة المقاومة والعطاء والتضحيات مع المجاهدين الأبطال والمقاومين الشجعان. وذكر البيان أن السنوار كان في مقدمة الصفوف، حيث وقف في مواجهة المشروع الأميركي والاحتلال الصهيوني، وبذل في سبيل ذلك دمه حتى نال الشهادة وأسمى مراتب الكرامة والكمال الإنساني.


كما أعرب حزب الله عن تأكيده الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، مشددًا على ثقته بالوعد الإلهي والنصر لعباده المؤمنين. وأكد البيان أن الحزب، الذي يواجه مع الشعب اللبناني تداعيات العدوان الصهيوني الإجرامي، يسأل الله تعالى أن يتقبل شهيدهم العزيز بواسع رحمته ومغفرته، وأن يربط على قلوب المجاهدين الموعودين بالنصر والكرامة والحرية.

وأختتم البيان بالتأكيد على أن دماء الشهداء، وعلى رأسهم يحيى السنوار، ستظل مصدر إلهام لحزب الله في مواصلة طريق المقاومة حتى تحقيق النصر والتحرير.