ابنة الفنان أحمد راتب تشكو عدم تكريم والدها.. ومحمد إمام يرد عليها

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 3, 2024

نشرت ابنة الفنان الراحل أحمد راتب منشورا عبر حسابها على فيسبوك، تتساءل عن أسباب عدم تكريم والدها حتى الآن، فيما رد عليها نجل الفنان عادل إمام شريك والدها في عدد كبير من الأعمال الفنية.

"8 سنوات بدون تكريم"
ونشرت لمياء راتب صورة من أمام قبر والدها الفنان الراحل، وكتبت تتساءل عن أسباب عدم تكريم والدها ومسيرته الفنية الطويلة من أي جهة رسمية أو مهرجان حتى بعد مرور سنوات على رحيله قائلة: "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب.. كل يوم يا بابا بكرمك بالدعاء ليك"، وأضافت: "جمهورك بيكرمك طول الوقت وفاكرك ومفتقدك".




"والدك مش محتاج تكريم"
وأعاد الفنان محمد إمام نشر تدوينة لمياء راتب عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب معلقا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن"، وأردف إمام: "الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة .. الله يرحمه كان ممثلا نادرا".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد راتب شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية مع الزعيم عادل إمام، من بين هذه الأعمال أفلام "واحدة بواحدة"، و"طيور الظلام"، و"الإرهابي"، و"بخيت وعديلة"، و"الإرهاب والكباب"، ومسرحية "الزعيم" وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.