في حفل استثنائي... ماجدة الرّومي تهزّ مشاعر الحضور!

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 22, 2024

في حفل حمل شعار “كامل العدد”، أحيت الفنّانة اللبنانيّة، ماجدة الرّومي، حفلًا غنائيًّا حاشدًا على مسرح أرينا العلمَين، ضمن فعاليّات الدّورة الثّانية من مهرجان العلمَين، تكلّل بالنّجاح الكبير.

قدّمت ماجدة خلال الأمسية الفنّيّة باقة كبيرة من أجمل وأروع أغنياتها وسط تفاعل كبير من الحضور.

خلال الحفل وجّهت ماجدة كلمة للجمهور، معربة عن سعادتها بوجودها بين الجمهور المصريّ وفي مصر التي تحبّها من قلب قلبها، مؤكّدة أنّها سعيدة بأهل مصر وبالفنّ المصريّ وبتقديمها للحفل مع المايسترو نادر عبّاسي، متمنّية دوام عزّ ومجد مصر. وقالت: “الأرض اللي واقفين عليها كانت أرض ألغام، رجالكم حولوها لمنتجع جميل”.


من مشاهدات الحفل، تفاعل ماجدة مع الجمهور حيث طلبت منه الغناء معها “حي على الفلاح” وبالفعل استجاب الجمهور لطلبها وغنّى معها الأغنية .

كما وجّهت ماجدة التّحيّة لأحد العازفين في فرقتها الموسيقيّة بعد براعته في عزف موسيقى أغنية “كلمات” التي أبدعت بتقديمها على المسرح وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

أيضًا تألّقت ماجدة الرومي أثناء أغنية “بحلف بسماها وبترابها”، كما فاجأت ماجدة جمهورها بحمل العلم المصريّ وانحنت للعلم في مشهد فيه الكثير من التّقدير لمصر وشعبها. متمنّية دوام الأمن والاستقرار لمصر الحبيبة، بحسب تعبيرها.