بطولة ميني فوتبول التيار الوطني الحر في البترون والمتن

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, July 10, 2024

تتابعت مباريات بطولة "الميني فوتبول" التي تنظمها هيئة النشاطات الرياضية في "التيار الوطني الحر"  بالتنسيق مع قطاع الشباب، المخصصة لفرق الأقضية والتي يشارك فيها نحو 100 فريق من مختلف الأقضية (15 قضاء) وتضم لاعبين من عمر 16 سنة وما فوق، في اسبوعها الخامس، حيث إختتمت بطولتا قضائي المتن والبترون على ان تنطلق دورات باقي الاقضية تباعًا.

في بطولة قضاء البترون، شارك 12 فريقًا تأهل منهم إلى الدور نصف النهائي فرق هيئات حامات وبقسميا وسلعاتا والبترون، بحضور امين سر التيار الوطني الحر جهاد سلامة ومسؤول الشباب في القضاء الدكتور جورج حرب وجمهور كبير، واستضافها ملعب ماريا - البترون.


وفاز في نصف النهائي بقسميا على حامات 7-3، والبترون الذي لعب معه رئيس التيار النائب جبران باسيل على سلعاتا 11-6، وفي المباراة النهائية، فاز فريق هيئة البترون على هيئة بقسميا 8-6.

وقدم النائب باسيل كأس المركز الثاني إلى كابتن فريق بقسميا، فيما قدم امين سر التيار جهاد سلامة ومسؤول الشباب في القضاء الدكتور جورج حرب كأس المركز الثاني إلى النائب باسيل كابتن فريق هيئة البترون.

وفي بطولة قضاء المتن، وبحضور النائب ابراهيم كنعان ونائب رئيس التيار للشؤون الإدارية غسان خوري، وامين سر التيار جهاد سلامة ومنسق قطاع الانتشار نديم جرداق ومنسق القضاء ايلي خوري ومسؤول الشباب والرياضة فادي مدور وعضو لجنة النشاطات الرياضية جان بيار بشارة، شارك 20 فريقًا، وفي الدور ربع النهائي، فاز فريق هيئة زكريت - مزرعة يشوع على فريق هيئة الدكوانة 5-1، وفريق هيئة بيت شباب على فريق هيئة نابيه 2-1، وفريق هيئة بسكنتا على فريق هيئة العطشانة 2-1، وفريق هيئة سن الفيل على فريق هيئة ضبيه 6-3.

وفي نصف النهائي، فاز فريق بسكنتا على فريق ضبيه 4-1 وفريق زكريت – مزرعة يشوع على فريق بيت شباب 4-1، وفي المباراة النهائية، فاز فريق زكريت – مزرعة يشوع على ضبيه 5-5 و5-3 بضربات الترجيح.

قاد مباريات الدورة ميشال طراد وجان بيار بشارة.

وشكرت هيئة قضاء المتن لمنسق قطاع الانتشار نديم جرداق وضعه ملاعب مجمع "سبورتس زون" في ضبيه بتصرف الهيئة لإقامة الدورة.