افتتاح الموسم السياحي في Palms The Legend يبشّر بصيف واعد للسياحة اللبنانية

  • شارك هذا الخبر
Saturday, June 15, 2024

شادي فيّاض وسيرج عون: نحن أبناء الأمل والفرح ونحبّ الحياة ومستمرّون بدعم وطننا حتى النهاية


مرّة جديدة يعود مجمّع Palms The Legend إلى الواجهة السياحية بقوّة بعد ليلة ساحرة ومميّزة جمعت محبّي الموسيقى الصاخبة والأجواء الممتعة تحت سماء ضبيّة وفي كنف صخورها التاريخية التي تعكس عراقة لبنان وتاريخه وجمال شعبه.
عدد كبير من اللبنانيين حضر ليلة الافتتاح يوم الجمعة 14 حزيران 2024 التي جمعت وجوهاً إعلامية وفنيّة واجتماعية وتميّزت برعاية معالي وزير السياحة وليد نصّار الذي أكّد أهميّة الحفاظ على الموسم السياحي لأنه يعطي الأمل والمتنفّس الوحيد للشعب اللبناني هذا الصيف، ودعا للتمسّك بصورة لبنان الحقيقية وروحية شعبه.
أما القيّمون على المشروع، فاعتبروا أن هذه الأمسية هي علامة ضوء وسط العتمة التي نعيشها وهي رسالة واضحة.
وقالوا في دردشة مع الحاضرين: " نحن أبناء الأمل والرجاء، نحن شعب يحبّ الحياة ويحبّ أن يعطي وطنه الأفضل، قرّرنا أن نستثمر في لبنان وأن نضع كل إمكاناتنا لإعطاء أحلى صورة عن بلدنا. هذه هي طريقتنا لتسويق لبنان الجمال والإبداع والتاريخ ولن نقبل أن يكون صيفنا حزيناً أو كئيباً، نحن نحب الحياة ونحب لبنان ولهذا نحن مستمرون بتقديم أفضل ما عندنا لبلدنا".
هذا وشهد الحفل لوحات راقصة وأداء فني رائع للفنان الشعبي "كارلوس" الذي أحيا السهرة حتى ساعات الفجر الأولى. والجدير ذكره أن إدارة مجمّع Palms The Legends ستخصّص سهرات لدعم قضايا إنسانية عديدة وستعلن تباعاً عن هذه الأمسيات.