غوارديولا يُغلق الباب أمام بايرن ميونخ

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 7, 2024

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن ميونخ خرج من حساباته اسم جديد من المدربين الطامح للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن بيب غوارديولا أغلق الباب مبكراً أمام إمكانية عودته إلى فريقه السابق، لافتة إلى أن "البافاري" كان يعلم أن فرصته ضعيفة في استعادة المدرب الإسباني.

وقالت: "عقب استمرار تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن، وتمديد عقد جوليان ناغيلسمان مع منتخب ألمانيا، وبقاء رالف رانغنيك مع منتخب النمسا، كانت هناك آمال في التعاقد مع مدرب مانشستر سيتي".
وأضافت "لقد عزز المدير الرياضي في بايرن ميونخ ماكس إيبرل هذا الأمل عندما تحدث عن حقيقة أنه في بعض الأحيان في الحياة، عندما يُغلق باب، يُفتح باب آخر بشكل غير متوقع، وهو أمر لم تكن تتوقعه أبداً".
وأشارت إلى أن النادي الألماني اليائس يبحث عن مدرب يخلف توماس توخيل، وارتفعت شائعات غوارديولا، ولكن تم حسم الأمر من جانب وكالة تكتيك غروب الاستشارية التابعة للمدرب الإسباني، والتي قالت: "بيب لديه نادي بايرن ميونخ في قلبه، لكنه لا يريد مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف، إنه سعيد للغاية ولديه عقد حتى 2025. العودة إلى بايرن ميونخ ليست خياراً حالياً".
وتابعت "يعد الهولندي إريك تن هاغ مرشحاً جدياً لتولي المهمة، حيث أجرى النادي اتصالاً أولياً معه، فما يدعم مدرب مانشستر يونايتد أن لديه تجربة سابقة بقيادة الفريق الثاني في البايرن في الفترة من 2013 إلى 2015".


24.AE