تطورات جديدة جنوباً: استهداف منزل وردّ من الحزب

  • شارك هذا الخبر
Friday, April 19, 2024

أصدرت "المقاومة الإسلامية" بياناً جاء فيه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:50 من بعد ظهر يوم الجمعة 19-4-2024 ‏التجهيزات التجسسية في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة واصابوها إصابة مباشرة." ‏

وفي بيان سابق، أعلنت "المقاومة الإسلامية" أنها و"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:00) من نهار يوم الجمعة 19-4-2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية".


اعتداءات العدو

أفادت "المنار" بأن الطيران الحربي المعادي شنّ غارة جوية بالصواريخ على بلدة المنصوري - حي المشاع، وتبيّن أن الغارة استهدفت منزلاً على اطراف البلدة.

كما نفذ الطيران الحربي المعادي غارة جوية إستهدفت بلدة عيترون.

وقام العدو الاسرائيلي بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه منطقة الميسات في الوزاني، فيما استهدفت مدفعية العدو أطراف بلدة رميش.

وكانت "الوكالة الوطنية للاعلام" قد أفادت بأن" الطيران الحربي الاسرائيلي نفذ قرابة العاشرة والربع من صباح اليوم عدوانا جويا حيث شن غارة مستهدفا منزلا في حي النقيز في بلدة عيتا الشعب بصاروخين من نوع جو -ارض.

شهيد للمقاومة

اعلنت المقاومة الاسلامية في بيان التالي:"بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسن السيد عبد المحسن فضل الله "أبو هادي" مواليد عام 1969 من بلدة عيناثا وسكان بلدة خربة سلم في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".