ريباكينا تنسحب من رولان غاروس

  • شارك هذا الخبر
Saturday, June 3, 2023

انسحبت الكازاخية يلينا ريباكينا، الفائزة ببطولة ويمبلدون، من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قبل مباراتها في الدور الثالث بسبب المرض.

وكانت ريباكينا، المصنفة الرابعة في البطولة، من بين المرشحين للفوز باللقب بعدما قدمت موسماً جيداً، وفازت ببطولة إيطاليا المفتوحة التي أقيمت في روما الشهر الماضي.

وذكرت وكالة الانباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ريباكينا فازت بأول مباراتين بشكل مريح على التشيكية بريندا فروهفيرتوفا والتشيكية ليندا نوسكوفا، ولكنها انسحبت قبل دقائق من مواجهة الإسبانية سارا سوربيس تورمو.
وقالت ريباكينا: "شعرت بالفعل بأنني لست بخير أمس وأمس الأول، لذلك لم أنم لليلتين وأصيبت ببعض الحمى، اليوم كنت مرهقة للغاية أثناء الإحماء ولكنني أشعر أن القرار الصحيح هو الانسحاب، لأنه من الصعب اللعب في هذه الظروف".
وأضافت: "زرت الأطباء وقالوا إنه فيروس هنا في باريس، أعتقد أنه مع الحساسية التي أعاني منها، انخفضت مناعتي والتقطت شيئاً ما، من الصعب تقديم الأداء وأيضاً الركض وحتى التنفس، لذلك أعتقد أن هذا كان هو القرار الوحيد الصحيح الذي كان يمكنني اتخاذه".
وأكدت: "اليوم أردت أن أقدم أقصى ما عندي، وبكل وضوح أنا بعيدة عن مستواي، إنه سوء حظ بالنسبة لي، أحاول فقط أن أتعافى وأن أبذل قصارى جهدي لموسم الملاعب العشبية".


د.ب.أ