بعد انتقادات.. بيونسيه تكرّم تينا تيرنر في حفلها بباريس

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 27, 2023

خصصت بيونسيه خلال حفلتها في باريس ضمن جولتها "عصر النهضة"، فقرة تضمنت تكريماً خاصاً للراحلة تينا تيرنر مقدمة واحدة من أشهر أغانيها، لتردّ على حملة انتقادات تعرّضت لها بسبب أغنية قديمة عن أسطورة "الروك أند رول".

وخلال حفلها، دعت الجمهور في الاستاد الفرنسي، إلى رفع الصوت والهتاف بكلمة "أحبك" إلى تينا تيرنر، مؤكدة أن الراحلة كانت أكبر ملهم لها للنجاح والوصول إلى ما هي عليه اليوم، وأن الجمهور الذي يحبها يحب تينا الراحلة أيضاً.
وفاجأت بيونسيه جمهورها بمشاركة ابنتها "بلو آيفي" (11 عاماً) الغناء على خشبة المسرح، مرتدية ملابس معدنية تتلاءم مع أزياء الراقصين، وراحت تؤدي بعض الحركات التي قام بها الراقصون، ما أشعل حماسة الجمهور.

انتقادات واسعة
وبحسب مجلة "فارايتي"، كانت بيونسيه وزوجها تعرضا لانتقادات خلال اليومين الماضيين، نتيجة نبش الجمهور لأغنية "Drunk In Love" التي قدمتها بيونسيه عام 2013، وتناولت حادثة تعنيف تينا تيرنر على يد زوجها، مطالبين مغنية البوب وزوجها بتقديم اعتذار لها.

وتشير الأغنية المذكورة، إلى أن آيك تيرنر، زوج تينا، التي اسمها الحقيقي آنا ماي بولوك، قد هددها ثم صفعها بقالب من الحلوى، نيجة لحادثة حقيقية جرت داخل أحد المطاعم عندما توافد عدد كبير من المعجبين طالبين توقيع تينا، دون أن يُعيروا أي اهتمام لزوجها، حيث أساء إليها وهددها بأنه لا يحب اللعب، وصفع وجهها بقالب الحلوى.

بونسيه تنعي تيرنر
وكانت بيونسيه نعت تيرنر فور انتشار خبر وفاتها على موقعها الخاص حيث كتبت "ملكتي الحبيبة. أحبك إلى ما لا نهاية. أنا ممتنة جداً لإلهامك وللطرق التي مهدتها لنا. أنت مثال العاطفة والقوة. جميعنا محظوظون لأننا كنا شاهدين على لطفك وروحك الجميلة التي ستبقى خالدة إلى الأبد. شكراً لك على كل ما فعلته".

وذكرت "فارايتي" أنه لطالما كانت بيونسيه تفتخر بأنها الراحلة تيرنر ملهمتها الأساسية، حيث أكدت عام 2005 خلال تكريم تينا في حفل "توزيع جوائز مركز كينيدي" أن في حياتها 2 تينا الأولى والدتها والثانية المدهشة تينا تيرنر.


24.AE