توخيل مدرباً جديداً لبايرن ميونخ

  • شارك هذا الخبر
Friday, March 24, 2023

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً إقالة مدربه جوليان ناغلسمان، اليوم الجمعة، وتعاقده مع المدرب توماس توخيل خلفاً له.

وجاءت إقالة ناغلسمان من قبل بايرن ميونيخ رداً على الموسم السيئ لعمالقة ألمانيا في الدوري الألماني، حيث سيتولى توماس توخيل المنصب اعتباراً من يوم الإثنين المقبل.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية: "دفع جوليان ناغلسمان ثمن الأداء الضعيف لبايرن ميونيخ في "البندسليغا"، حيث من المقرر أن يحل توماس توخيل محل المدرب الألماني".

وتولى ناغلسمان تدريب بايرن ميونيخ منذ أقل من عامين وقاده للفوز بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، لكنه سيترك وظيفته الآن خلال فترة التوقف الدولي، مع احتلال بايرن المركز الثاني في الدوري المحلي خلف بروسيا دورتموند.

غير أن خسارته الأخيرة أمام باير ليفركوزن غيرت معايير الاستمرار، حيث لم يعتقد ناغلسمان أن منصبه في خطر، رغم سفره لنسما من أجل أسبوع التزلج، حسب صحيفة ميرور.

وسبق لتوماس توخيل أن درب أندية بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان الذي فاز معه بالدوري الفرنسي مرتين، وبلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا في 2022، ثم درب تشيلسي في 2021 وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا.


ميرور