خاص- عن "جلسة انتخاب فرنجية" .. موقف لافت من "البعريني"!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, March 11, 2023

سحر الزرزور

خاص الكملة أونلاين

سحر الزرزور

قال كلمته وغير اللعبة، فتعددت المواقف لكن النتيجة واحدة ، خطاب امين عام حزب الله السيد حسن نصرااله ودعمه لرئيس تيار المردة وطرحه الحوار ، لم يشكل صدمة وحدت المعارضة في حين انه من الناحية الأخرى الثنائي الشيعي وحلفائه يجمعهم موقف موحد.

في معرض الكلام عن تعطيل نصاب جلسة انتخاب رئيس الجمهورية، اعتبر النائب في تكتل الاعتدال الوطني وليد البعريني، أن "التكتل وكما شارك في الجلسة الأولى لانتخاب رئيس للجمهورية والتي كان النائب ميشال معوّض مرشحاَ فيها، سيشارك في الجلسات الأخرى في سبيل انتخاب الرئيس ولن يعطّل النصاب بغض النظر عن المرشحين، واذا تمت الدعوة لجلسة انتخاب سيعقد التكتل لقاء سريع يأخذ بموجبه النواب المشاركون قراراً موحداً بالمرشح الذي سيدعمونه."

وفي حديث ل"الكلمة أونلاين"، أشار البعريني الى أن التسرّع غير مفيد خصوصاً في هذه المرحلة، التي تحتاج الى ترقب وهدوء، وما زال مبكراً الكلام عن اسم ثالث". فيما شدد على دور الطائفة السنية وحضورها في الساحة السياسية، مؤكداً أن التكتل لن يسمي الا وقت اللزوم من أجل انقاذ البلد.

وعن عدم تطابق مواصفات المملكة العربية السعودية مع خط رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، رأى البعريني "أن على الجميع الانتظار من أجل معرفة برنامج فرنجية الذي لربما قد يكون متطابقاً مع المطلب السعودي، وعليه يبنى على الشيء مقتضاه.



سحر الزرزور