مساعِدة منة فضالي تسرق مجوهرات دينا الشربيني.. والشرطة المصرية تقبض عليها

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 24, 2023

حالة من الترقب يعيشها الوسط الفني، بعد القبض علي مساعدة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، وذلك في تطور جديد للقضية التي شهدت بدايتها اختفاء المساعدة من يومين ثم استغاثة منة فضالي ثم بلاغ ضدها بالسرقة وأخيرا القبض عليها.

وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة من وزارة الداخلية المصرية، فإن قوات الشرطة تمكنت من القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي، وذلك على خلفية اتهامها بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، بعد أن كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة، أن مساعدة منة فضالي كانت تعمل من وقت قصير عند دينا الشربيني، وأثناء العمل، قامت بسرقة بعض مجوهراتها، ثم قامت دينا بتحرير بلاغ رسمي ضدها.

وأعلنت قوات الأمن المصرية إلقاء القبض على المتهمة في حالة تلبس أثناء بيع المجوهرات في أحد محلات الصاغة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان: “عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن استغاثتها من اختفاء “مساعدتها” مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)”.

وتابع البيان: “أنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية “مجهولة المصدر” بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وتولت النيابة العامة التحقيق. وباستكمال الفحص، تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة”.

فيما أعلنت أسرة مساعدة الفنانة منة فضالي عن وفاة والدتها وذلك بسب خبر القبض عليها، حيث وفقاً للمصادر، أكدت الأسرة أنها تحاول التواصل مع دينا الشربيني لإجراء المصالحة والتنازل عن البلاغ المقدم منها، ولكن حتى الآن القضية قيد التحقيقات.


القدس العربي

الأكثر قراءةً