نجمة "Wednesday" تحطم الرقم القياسي لجوني ديب على إنستغرام

  • شارك هذا الخبر
Thursday, December 8, 2022

خطفت النجمة الأمريكية الشابة جينا أورتيغا الأنظار، بفضل دورها الرئيسي والمحوري في مسلسل "Wednesday" الذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس، والذي احتل المرتبة الأولى في المسلسلات الأكثر مشاهدة وشعبية على المنصة، متفوقاً على مسلسل "أشياء غريبة" Stranger Things.

وبفضل شخصيتها الأسطورية في المسلسل، حيث تجسد فتاة شابة مهووسة بالموت وغريبة الأطوار، اكتسبت أورتيغا بعد بث المسلسل ملايين المتابعين على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصدت النجمة الشابة 10 ملايين متابع خلال 10 أيام على منصة إنستغرام، محطمة الرقم القياسي لجوني ديب.

وكان لدى جوني ديب 5.8 مليون متابع على إنستغرام، في عام 2020، قبل معركته القانونية الشهيرة مع طليقته، ومع بدء محاكمة التشهير، بلغ عدد متابعيه 16 مليون متابع، والآن لدى جوني 27.9 مليون متابع.

ولدى أوتيغا الآن أكثر من 24 مليون متابع، وعلى الرغم من أنها تقل قليلاً عن عدد متابعي ديب، إلا أنها تجاوزت الأخير من حيث السرعة اليومية لكسب المتابعين على المنصة، بعد أن كان عدد متابعيها 9.4 مليون يوم 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وهو اليوم الذي بدأ فيه بث مسلسلها الكوميدي المرعب على المنصة.

وظهرت أورتيغا (20 عاماً) في أحد أفلام الأبطال الخارقين وهو فيلم Iron Man 3 الذي لعبت فيه دور ابنة نائب رئيس الجمهورية، وعرفت بظهورها في مسلسل ديزني "عالقة في الوسط" صاحب الـ3 مواسم حيث لعبت دور الطفلة صاحبة الترتيب الأوسط بين أشقائها، وتعافر من أجل الظهور من بينهم.

بدأت حياتها الفنية كممثلة صراخ ولقبت بـ"ملكة الصراخ" من قبل الجمهور والنقاد، وهو لقب تحصل عليه الممثلات بعد مشاركاتهن الملحوظة في أعمال مرعبة، ففي عام 2022، ظهرت أورتيغا كبطلة في عدد من أهم أفلام الرعب لهذا العام أبرزها الجزء الخامس من "الصرخة" Scream، كما شاركت هذا العام في أفلام الرعب "مذبحة أمريكية"، و"اكس"، و"ستوديو 666".


24.AE

الأكثر قراءةً