توقعات للأبراج الأكثر حظا عام 2023

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, December 7, 2022

بدأت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج بالتحدث عن توقعات العام الجديد 2023، حيث أصدرت عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب"، عن أكثر الأبراج حظا هذا العام، والتي سوف تعيش أجمل أيام حياتها، والمفاجأة التي سوف تحدث لكل برج حسب تحركات الكواكب والنجوم في عالم الفلك، وهناك بعض الأبراج التي سوف يكون هذا العام مش أفضل عام لهم، حيث يكون هاماً حصد النتائج والانتصار على الصعاب.

توقعات الأبراج الأكثر حظاً عام 2023
برج الحمل
قالت خبيرة الفلك ماجي فرح عن أن برج الحمل سوف تكون نسة الانتصارات له على الكثير من المصائب، حتى إذا حدث وقام بخطأ في أول أربع شهور من العام، سوف تضح الصورة فيما بعد ويكون في أفضل نسخة منه.

برج الثور
أضافت ماجي أثناء حديثها عن أن برج الثور سوف يكون مرتبكاً قليلاً في بداية العام الجديد، ولكنه في المجمل عام يحصد فيه إنجازات على مستوى الشخصي والعملي، فسوف يصل إلى مكان ما في النهاية.

برج السرطان
فهي سنة أفضل من السنوات السباقة، وهذا بسبب كوكب جوبيتير غادر المنطقة المواجهة له، وهذا يعني أن تنتهي المعارك الكثيرة في حياته، والتي سببت له الأحزان، وسوف يحقق مجموعة من الثروات أو يأتي له إرث وربح من خلال أحد المقربين.

برج العذراء
وقالت إنها سنة التغيرات الجذرية لبرج العذراء فسوف يتعامل مع الأوضاع الجديدة ويشهد مغامرات مختلفة في حياته، وسوف يكتشف حقيقة الكثير من الأشياء من حوله، وإذا حاول التصرف بطريقة صحيحة فسوف ينجح.

برج الميزان
هذه السنة تمنحه فرصة جديدة ومساعدات إيجابية وطموحة، وقدرة التغيرات حياة، فهي سنة أفضل من الذي قبلها، كما أنه سوف تتحسن أوضاعه المالية بشكل كبير.

برج العقرب
فهي سنة التغير والانتفاضة للأوضاع القديمة وقلب الشئونه رأسا على عقب، ستكون سنة القفزات الكبيرة والجبارة ومميزة بكل يوم فيها من مفاجآت مذهلة وفرصة ثمينة لحياة أفضل له.

برج الجدي
سنة المشاريع والاستثمارات الناجحة والحظوظ المالية، كما يفكر في شراء عقار أو منزل أو مكتب، أو استعادة ملكية قديمة.

برج الدلو
هو من الأبراج المحظوظى الكبرى هذا العام في سنة يوجد بها دورة جديدة من النجاح بعد محاولات الإحباط المستمر، فهو عام مليء بالوعود واللقاءات السحرية.

برج الحوت
تعتبر السنة الجديدة له هي سنة النهضة الالتزامات الجديدة والغير عادية والتطورات التغييرات التي لم يكن لها حساب من قبل، وتوجه نحو الأفضل.