خاص- سيبال: التفاؤل أساسي..وهذا توقيت الSingle الأول لي

  • شارك هذا الخبر
Saturday, November 26, 2022

سحر الزرزور

خاص- الكلمة أونلاين
سحر الزرزور

من صلب الأزمات والظروف الصعبة، تشق هذه الشابة اللبنانية طريقها نحو النجومية. انها سيبال. الفن، من غناء وألحان وكل ما يتعلق بهذا المجال، هو شغفها وهو اكثر ما تحب في الدنيا.

ترعرعت سيبال في منزل فني، والدتها حازت على ميدالية ذهبية من ستوديو الفن.

ومنذ طفولتها اعتادت سيبال على الغناء أينما وجدت، فأدركت موهبتها منذ ذاك الوقت.

ومع أنها تعشق الموسيقى، تابعت دروسها الجامعة في مجال مختلف وأصبحت اخصائية تغذية نرولاً عند رغبة والديها اللذين يخافان عليها، فكان طلبهما ألا تدخل الفن عن عمر صغير.

ورغم ذلك لم تبتعد سيبال عن هذا المجال، بل وبالتوازي كانت تستكمل دروسها في الموسيقى والبيانو والكونسرفاتوار. فأصرت على مواكبة كل المستجدات على الساحة الفنية والفن بكافة أنواعه.

لا أفضلية لأي فنان أو موسيقى لدى سيبال، فهي تتابع الجميع وحريصة على توظيف حسها النقدي في اتجاه أي عمل جديد بهدف التحسين الدائم وتقديم الأفضل. كلاماً، لحناً، مضموناً، أداءً واحساساً.

منذ عام اتخذت سيبال قرارها النهائي بالدخول مهنياً معترك الفن. على عكس الجميع، تقول سيبال بأن هذا العام كان الأجمل، هي اكتشفت وتعلمت الكثير خلاله. ولا داعي للخوف الزائد من الفن، فككل المجالات والاختصاصات، تواجه سيبال بعض الصعوبات. الا أنها لا تعتبرها كذلك، فتصفها بالتجارب الغنية والضرورية التي تثقل شخصيتها ومسيرتها.

سيبال مقتنعة أن الفن رسالة، ليس مجرد كلام أو ألحن أو مغنى. وهي تضع من شخصها واحساسها في الأغنية وهذا قادر أن يتلمسه جمهورها. والأهم أنها تسعى الى المحافظة دائماً على شخصية "سيبال" فلا تعمد الى تقليد أو التشبه بأحد.

وعن أعمالها، أعلنت "سيبال" أنها سبق وأعدت اغنية "جاي على بالي" من كلماتها والحانها واغنية الاستقلال من كلمات د. جان الحاج، الحان سيبال، وتوزيع ماريو لحود. كذلك أصدرت بالاشتراك مع الفنان سعيد خاني، أغنية بمناسبة المونديال تحت عنوان We are one، تتوجه من خلالها الى كل شعوب العالم عبر كرة القدم لتقول أنها جميعها واحدة.
حالياً ومع اقتراب عيد الميلاد، تحضر سيبال عمل جديد، سيتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والى كل من ينتظر العمل الرسمي الأول، فان سيبال ستطلق ال Single الأول لها مع نهاية هذا العام باللهجة المصرية ومن انتاج Music Saga.

سيبال المتفائلة دائماً، تسعى الى تبث الأمل في قلوب محبيها وجمهورها عبر اعمالها، وتأمل في أن تتحسن الظروف في لبنان وأن يكون شعبه بخير.



سحر الزرزور