بالصور: الكلمة أونلاين في حفل إطلاق Internation bubble spectacular season 2 christmas edition

  • شارك هذا الخبر
Thursday, November 10, 2022

رغم الحالة الاقتصادية والانهيار التي يمر بها لبنان، يشع دائما نور إبداع شبابنا لينير القلوب المظلمة بعتمة اليأس. لم يكن طريقه سهلا لكنه مثابر وطموح، تحدى كل العقبات واستخدمها حافزاً للمضي نحو الابداع اكثر فأكثر، هدفه إظهار بلده كدولة الموهبة والسعادة وليس الحرب.
انه أنطوني أبو أنطون المدير التنفيذي ومالك crazy events & artist more entraitment.
جمعنا يوم أمس لإطلاق حفل Internation bubble spectacular season 2 christmas edition ،لأول مرة في لبنان أكبر bubble show ، من اوروبا الى لبنان ، لاقامة 6 عروض خلال يومين في 27 و 28 كانون الاول على مسرح انطوان شويري على خشبة مسرح الحكمة الجديدة ، ثلاث عروضات كل يوم، انه حدث ميلادي ضخم.
وفي حديث للكلمة اونلاين اشار ابو انطون ان هذه العروضات لكل العائلة ولكل الاعمار، حدث يضيف الفرح والبهجة في قلوب كل اللبنانيين.
وتابع الفكرة انطلقت من العروض العالمية التي كنا نأتي بها الى لبنان قبل الثورة وقبل المرور بجائحة فيروس كورونا، آخر عرض كان THE FROZEN CITY & JONAS BLUE ON ICE ، وفي شهر آب حاولنا إعادة إعداد مشروع ضخم CARNAVAL CITY ، وكانت المفاجأة حضور حوالي 20 ألف شخص، وهذا زادنا اصرارا أن يكون العيد هذه السنة مميز.
وأضاف سندعم من خلال هذا المشروع جمعية "تمنى" و نحقق من خلالها احلام أطفال لبنان.
لبنان بحاجة لعروض وخاصة العروض العالمية التي توقفت، ونحن كشركة ARTIST & CRAZY EVENTS قررنا المبادرة لإعادة جذبهم ،
وختم بوعد وجهه لكل لبنان أن هذا العمل لن يكون الأخير، مفاجأة في الصيف المقبل، “DJs” عالميين سيكونون لأول مرة في مهرجانات عالمية سيطلقها في لبنان.