هكذا ستعمل ميزة الكشف عن السعال والشخير في بيكسل 7

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 5, 2022

من المنتظر أن يتم تزويد هواتف بيكسل 7 القادمة من غوغل بميزة الكشف عن السعال والشخير لدى المستخدمين، فكيف تعمل هذه الميزة؟
تشير التقارير إلى أن تطبيق Digital Wellbeing يستعد لدعم اكتشاف السعال والشخير من خلال تنفيذ واجهة برمجة تطبيقات جديدة تسمى Ambient Context ويشرح تقرير جديد كيف ستبدو الميزة الجديدة وكيف ستعمل.
وسيرى المستخدمون الذين يرغبون في تشغيل الميزة هذه الشاشة، على الرغم من أن الطرف الطالب في الحالات الفعلية سيكون نظام أندرويد، وهي خدمة على مستوى النظام تجعل الكثير من الاتصالات تحدث مثل توفير بيانات صوت الميكروفون للاستخدام على ميزة التشغيل الآن الحصرية بالبكسل. ويحدث نفس الشيء هنا، على الرغم من أن العميل هذه المرة هو تطبيق Digital Wellbeing.

النسخة القصيرة من كيفية نقل بيانات الميكروفون الخاصة بك هي أن نظام Android System Intelligence سيحافظ على الوصول المستمر إلى الميكروفون عبر Sensor Hub وعندما يحدث ضجيج، يتم إيقاظ وحدة المعالجة المركزية لتفسير ما يحدث.
في النهاية، يتقلى Digital Wellbeing مخطط البيانات من ASI ولا يتم تمرير الصوت مطلقاً. كل هذا يجب أن يحدث دون إحداث الكثير من الضغط في قسم البطارية.
تطبيقات الجهات الخارجية غير قادرة حالياً على الاحتفاظ بالإذن الذي يمنحها بيانات السعال والشخير التي تم الحصول عليها من خلال واجهة برمجة تطبيقات Ambient Context والعمليات التي تنطوي عليها، ولكن قد يتغير ذلك بمجرد إصدار أندرويد 14، بحسب موقع أندرويد بوليس.


24.AE