بعد الغناء معاً اليسا وزياد برجي خلاف والسبب شاعر

  • شارك هذا الخبر
Thursday, August 11, 2022

لم يكد الثنائي اللبناني اليسا وزياد برجي ينهيان بنجاح حفلة غنائية في «كازينو لبنان»، آخر تموز/يوليو الفائت ويتبادلان فيها العناق والقبل والغزل على غرار «يقبرني جمالك»، حتى طرأ توتر على العلاقة بينهما بسبب انحياز برجي إلى صديقه الشاعر أحمد ماضي، الذي كتب أغنية لاليسا تحت عنوان «ويطير» واحتج على عدم ذكر اليسا اسمه خلال مقابلة تلفزيونية، مكتفية بذكر اسم الملحّن زياد برجي، وتاركة لزياد ذكر اسم الشاعر، الأمر الذي رأى فيه ماضي إهانة له ولتاريخه، وعمد إلى نشر الفيديو الذي تحدثت فيه اليسا، وانتقد ما اعتبره تجاهلاً له.
وليست المرة الأولى التي تختلف فيها اليسا، مع الشاعر ماضي، فقد تسبّب ألبوم «حالة حب» عام 2014 بخلاف بين الطرفين طالت شظاياه أيضاً برجي، ولكن بعد تصالح زياد واليسا عمد الأول إلى حل الخلاف مع ماضي من دون أن تعود المياه إلى مجاريها تماماً. وفي تعليقه على فيديو اليسا كتب ماضي «كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح اترك الرد لضمير الناس».
اما اليسا فأنهت التعاون بينها وبينهما، وقالت «واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقّل الحكي عل الخاص حتى تضل صورته حلوة! بس أنا شفت الوجه الحقيقي له اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان».
من ناحيته، اعتبر برجي أن «ما يهمه هو رأي الجمهور»، وعلّق على كلام اليسا في مخاطبته متابعيه «مرحبا.. لو تعرفوا بشو كنت عم فكّر هلق، كنت عم قول لحالي بما أنه كل فنان فانزاته (معجبيه) بيشبهوه وبتجمعهن ثقافة وحدة.. قديش أنا مبسوط وفخور أني بشبه هيك نوعية من الفانز».
وأضاف «مهذبين.. مرتبين.. ولاد بيوت وما عندن قلة أدب.. وما تنسوا نحنا مش ضعاف.. نحنا محترمين.. ولك ريتن يقبروني الفانز».


القدس العربي