بطولات لبنان في سلاح الشيش-المرحلة الأولى الألقاب للخازن،ديب،منيمنه،شقير والحاج

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, August 10, 2022

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم 2022 بتنظيمه في قصر الرياضة بنادي المون لاسال- عين سعادة، المرحلة الأولى من بطولات لبنان لسلاح الشيش بمشاركة الأندية المنضمّة الى الإتحاد اللبناني للمبارزة، وحضور جمهور من محبي ومتابعي هذه اللعبة.
هذا وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
في فئة سلاح الشيش إناث 13 سنة وما دون، احرزت كلوي الخازن من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزها على الكسيا ابو خالد من نادي المون لاسال في المباراة النهائية، فيما حلّت اندريا حلوه من نادي البرج عينطورة وليا حنكش من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة محرزتين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش ذكور 13 سنة وما دون، احرز لويس ديب من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزه على شربل جلبوط من نادي المون لا سال في المباراة النهائية، فيما حلّ مايكل ابو خالد من نادي المون لا سال وراي داوود من نادي البرج عينطورة في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش إناث 15 سنة وما دون، احرزت ميا منيمنه من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزها على كلوي ديب زميلتها في النادي في المباراة النهائية، فيما حلّت اودري شمعون من نادي التعاضد وميا شمالي من نادي البرج عينطورة في المرتبة الثالثة محرزتين الميدالية البرونزية.
في فئة سلاح الشيش ذكور 15 سنة وما دون، احرز لويس ديب من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزه على الياس الجلبوط من نادي المون لاسال في المباراة النهائية، فيما حلّ راي داوود من نادي البرج عينطورة وشربل جلبوط من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش إناث 20 سنة وما دون، احرزت آيا شقير من نادي المون لاسال اللقب بفوزها على كلوي ديب من نادي البرج عينطورة، فيما حلّت لاعبتا البرج عينطورة ميا منيمنه وتاتيانا فرنينه في المرتبة الثالثة محرزتين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش ذكور 20 سنة وما دون، احرز مصطفى الحاج من نادي التعاضد اللقب بفوزه على كريستيان بو خليل من نادي المون لاسال في المباراة النهائية، فيما حلّ لاعبا نادي البرج عينطورة انطوني-جو الخوري وماريو شهوان في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.

اشرف على المباريات امين عام الاتحاد الدكتور عماد نحاس بمعاونة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.
تألفت اللجنة الفنية من الحكم الدولي كلودين رزق والحكم الآسيوي انطوان العنيسي وقد عاونهما طاقم من الحكام مؤلف من:
الحكام الدوليين: زياد الجلبوط وكلودين رزق،
الحكام الآسيويين: ريتا ابو جودة وانطوان العنيسي.
الحكام الاتحاديين: بهيج شرانق، شفيق الخوري، اميل كرم وعماد نحاس.
الحكام المتدرجين: انطوان الشويري وجنا عمّار.

نقلت المباريات مباشرة على صفحة الاتحاد على موقع فايسبوك https://www.facebook.com/Lebanese-Fencing-Federation-Official-100247986112232/ وتولّى فريق من المعالجين الفيزيائيين المواكبة الطبية والاشراف على سلامة اللاعبين.
وعند نهاية كل فئة، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة وباقي اعضاء الاتحاد الأمين العام الدكتور ربيع رعيدي واميل كرم وعماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين. والفائزات.



الأكثر قراءةً